ليان عبد الله توثق لحظة التحرش بها وتبكي

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أكتوبر 2022
ليان عبد الله توثق لحظة التحرش بها وتبكي

أثارت السنابية المشهورة ليان عبدالله الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلنت أنها تعرضت للتحرش أثناء وجودها في بوليفارد الرياض.

ليان عبدالله تكشف تفاصيل التحرش بها

وشاركت ليان عبدالله شقيقة مودل روز، مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات، وهي تبكي وتهاجم بعض الشباب بالسباب وتحدثت عن تعرضها للتحرش.

وتداولت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير مقطع الفيديو، الذي تحدثت فيه ليان عما جرى معها: شوفوا المهذلة يبون يتحرشون.. كل ده عشان تحرش، بيتحرشوا بي.. أنا دخلت عشان ما يمسكوني، إحنا جايين ننبسط مش جايين نتنكد، أنا رحت كل المناسبات عمري ما شفت كده".

وتوعدت ليان كل شخص تحرش بها أو اعتدى عليها بإلحاقه قانونيا وهي تبكي وتصرخ، وقالت: "في واحد حقير وواط راح يمسكني، أقسم بالله راح أجيبه".

ونالت ليان تضامن من قبل متابعيها، الذين دشنوا حملة باسمها، للمطالبة بالقبض على المتحرشين، لاسيما بعد أن كشفت عن هويتهم عبر حسابها بتطبيق سناب شات.

الأمن يضبط المتحرشين بليان عبدالله

ولم تمر ساعات إلا وتمكن الأمن في المملكة العربية السعودية من إلقاء القبض على 3 أشخاص وجهت لهم اتهامات بالتحرش.

وشارك الحساب الرسمي للأمن العام، عبر تويتر بياناً، ذكر فيه: "شرطة منطقة الرياض تقبض على (3) أشخاص لتحرشهم بامرأة في أحد الأماكن العامة".

ونال خبر القبض على المتحرشين بليان عبدالله استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي وطالب الغالبية بتطبيق أقصى العقوبة عليهم.

جدير بالذكر، أن ليان عبدالله، هي شقيقة مودل روز، التي تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي مشهورة على شبكة التواصل، ويتعبها نحو مليون ونصف المليون متابع عبر سناب شات.

وفي وقت سابق، تعرضت ليان لأزمة صحية الأسبوع الماضي، ونقلت في إثرها إلى المستشفى، وزعمت أنها تُعاني من السحر، وخرجت في فيديو تتحدث عن رفضها شرب ماء مقروء عليه، وأنها تعرضت لأحداث غريبة بعد أن شربته، كما تحدثت عن أنها نقلت إلى إحدى المستشفيات.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار