رقصة غريبة لعمرو دياب تفجر ضحك متابعيه وتفتح عليه باب من السخرية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مارس 2021
رقصة غريبة لعمرو دياب تفجر ضحك متابعيه وتفتح  عليه باب من السخرية
مقالات ذات صلة
صديقة عمرو دياب الجديدة تخطف الأنظار بظهورها في عيادة نادر صعب
جنا ابنة عمرو دياب تثير الجدل بسبب صورة مع شاب
دينا الشربيني تهنئ نور ابنة عمرو دياب بعيد ميلادها

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان عمرو دياب، تسبب في إثارة موجة من السخرية ضده، حيث قام، النجم المصري بمجموعة حركات راقصة غريبة.

وظهر عمرو دياب في مقطع الفيديو الذي انتشر له من حفل مهرجان جرش الأردني، وهو يقوم بحركات رقص بطريقة غرية، تسببت في موجة كوميديا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تداول جهور الهضبة مقطع الفيديو معلقين عليه بطريقة ساخرة، وما زاد من السخرية ليس فق ط الحركات الراقصة، وإنما إطالة دياب، والذي ظهر مرتداً بنطال وعليه ""فانلة حمالات.

رقصة غريبة لعمرو دياب تفجر ضحك متابعيه وتفتح  عليه باب من السخرية

ومن بين التعليقات التي دونها الجمهور: "بعيدا عن الرقصة عشان هى مرتبطة بالاغنية دى بس ايه اللى هو لابسه ده"، "يا اخي شوف الفرق بين واحد زي كاظم و وقفته على المسرح و واحد زي الاخ ابو فانله ده"، "للأسف.. في حين العالم كله بيحتفي بالـ moon walk بتاعت مايكل جاكسون.. رقص المكاركة walk بتاعت عمرو دياب ما اخدتش حقها ابدا"،"اول اعلانات قوطونيل فى التسعينات".

كليب عمرو دياب

كان  عمرو دياب أشعل تطبيق  انستقرام بصوره مع إنجي كيوان، وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صور لعمرو دياب مع المودل الشهيرة،  وعبروا عن دهشتهم، حيث جاءت الصور بشكل حميمي وهو ما أثار اندهاش البعض حول سرعة ارتباطه بفتاتة أخرى بعد أخبار انفصاله عن دينا الشربيني، وذلك قبل أن يحسم الهضبة الأمر بنشر هذه الصور عبر خاصية القصص القصيرة في حسابه الشخصي، ويؤكد أن الأمر يتعلق بإعلان لعطره الجديد.

ارتباط عمر دياب

وتصدر  عمرو دياب محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صور له مع مودل أثارت الجدل حول علاقتهما، خاصة بعد أن ظهرا وهو يحتضنها في إحدى الصور وأخرى يحملها فوق ظهره، ليتنبأ البعض بأن الفنان المصري يعيش قصة حب جديدة بعد علاقته مع دينا الشربيني، وذلك قبل أن يتم الكشف عن حقيقة الأمر ويؤكد أن الأمر ضمن تصوير إعلان عطره الجديد.

رقصة غريبة لعمرو دياب تفجر ضحك متابعيه وتفتح  عليه باب من السخرية

وإنجي كيوان ليست الأولى التي تثير الجدل بصورها مع عمرو دياب، وإنما سبق وتسببت إيمي سالم في جدل واسع بصورة تداولها مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي تجمعها بالفنان عمرو دياب، حيث اعتبر البعض أنها سبب خلافه مع ، وأن هناك مشروع ارتباط بينها وبين الفنان المصري، وذلك قبل أن يتم نفي الأمر.

عطر عمرو دياب الجديد

أطلق الفنان عمرو دياب  عطراً جديداً يحمل اسمه، خلال الأشهر الماضية، ليصبح بذلك أول مطرب وثاني فنان مصري بعد النجم العالمي عمر الشريف، والذي اتخذ هذه الخطوة في عام 1990 وأطلق من عطره 6 أنواع استمر إنتاجها حتى عام 1999.

وبعد تداول صوره مع الفتاة، نشر عمرو دياب صورة للعطر الجديد الذي يحمل اسمه، ليؤكد بذلك أن صوره مع الفتاة التي أثارت الجدل ضمن كواليس تصوير الإعلان الجديد عن عطره، الذي أطلقه في حفل كبير في ٢٢ فبراير الماضي.