مايا دياب تلفت الأنظار بحذاء غريب وتتعرض لموجة سخرية واسعة

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 نوفمبر 2021
مايا دياب تلفت الأنظار بحذاء غريب وتتعرض لموجة سخرية واسعة

تواجه مايا دياب موجة عالية من السخرية بسبب أحدث إطلالاتها، حيث اعتمدت النجمة اللبنانية على حذاء غريب عرضها لانتقادات واسعة.

 ونشرت مايا دياب عبر حسابها الشخصي مجموعة من الصور لأحدث إطلالاتها التي اعتمدت فيها على اللون الأسود إلا أن شكل حذائها لفت الانتباه حيث ارتدت حذاء ضخم للغاية بتصميم غريب تسبب في موجة سخرية واسعة منها.

حذاء مايا دياب

حذاء مايا دياب ليس الوحيد  الذي يحمل تصميم غريب في إطلالاتها، وإنما تحرص مايا دياب، دائماً، على الظهور بالإطلالات الغريبة، إلا أن إطلالات النجمة اللبنانية لا تقف فقط عند اللمسات المميزة التي منحتها جمال خاص، وإنما أثارت مايا دياب الجدل بإطلالات غريبة للغاية، بداية من اختيار قطع ملابس غير متوقعة وحتى إكسسوارات الشعر التي لفتت الأنظار بغرابتها، وإليك أغرب إطلالات مايا دياب التي أثارت ها الجدل وعرضتها للنقد والسخرية.

مايا دياب تلفت الأنظار بحذاء غريب وتتعرض لموجة سخرية واسعة

لم يقف الأمر فقط عند غرابة إطلالات مايا دياب، وإنما تورطت النجمة اللبنانية مع الجمهور بسبب بعض إطلالاتها وواجهت اتهامات واسعة، ومن بين هذه الإطلالات إطلالتها بالحجاب على فستان مكشوف قصير.

وسبق وظهرت مايا دياب في إطلالتها بغطاء رأس أسود مطرز بقطع فضية يغطي منطقة الرأس والأذن والرقبة، لتكون هذه واحدة من بين إطلالاتها الأغرب.

سخرية من مايا دياب بسبب حذاء غريب

تشارك مايا دياب جمهورها دائماً بالكثير من اللقطات والصور التي تستعرض فيها النجمة اللبنانية جمالها، وهناك الكثير من الإطلالات التي أحدثت بها مايا دياب ضجة كبرى بسبب جرأتها، فيغلب على إطلالات النجمة الشهيرة الطابع الجريء واختيارها لقطع ملابس وأزياء غير متوقعة دائماً.

وتضمنت إطلالات مايا دياب الكثير من الأزياء الغريبة، التي على الرغم من أنها حملت توقيع كبرى دور الأزياء العالمية إلا أنها لم ترض الجمهور وعرضتها لموجات عالية من السخرية.

مايا دياب تلفت الأنظار بحذاء غريب وتتعرض لموجة سخرية واسعة

وبمجرد نشر مايا دياب لأحدث إطلالاتها انهالت عليها التعليقات الساخرة ومن بين هذه التعليقات: "هذا حذاء لو دبابة ؟؟؟ عجيب امور غريب قضية"، "ياسلااااام فين يبيعو ابغ اشتري واحد مثله في ناس كثيييير نفسي اعطيهم بالشلوت"، "طول عمري اسمع جملة الله يعينو على الحمل التقيل الي ع راسو... بس هاي الي يعينها على الحمل التقيل الي ع اجريها....طول عمرها بتمشي بمقلوب في كل حاجه".

مايا دياب تلفت الأنظار بحذاء غريب وتتعرض لموجة سخرية واسعة

كما جاء في التعليقات الساخرة من حذاء مايا دياب: "هالمخلوقة ما بتختار من الموضة غير ابشع شي فيها فنانة بهالموضوع يخزي العين"، "لانو العالم بتنساها بتذكرن بحالها بحذاء جديد قمة البشاعة"، "هاي هسه هي شايفة نفسها بيها والله عبالك جايه من غير كوكب"، "لأول مرة بحياتي أشوف إنسان بقدم حصان، الله بيلعن الوضة اللي تخلينا نشوف الأقبح دايماً شكله يفزع ومخلي شكلها غريب.

أغرب إطلالات مايا دياب

الجمبسوت كان اختيار مايا دياب في عدد من إطلالاتها، إلا أنها لم تظهر بالجمبسوت في شكله التقليدي الذي اعتاد عليه الجمهور، وإنما ارتدت النجمة اللبنانية أكثر من تصميم لجمبسوت غريب، ففي واحدة من إطلالاتها ارتدت جمبسوت يبدو وكأنه مطبوع على جسدها، ليظن الجمهور للوهلة الأولى أنها عارية.

شاهدي أيضاً: مايا دياب تتناول الروبيان نيئا وتعلق: شو بيحسوا قبل ما آكلهم؟

وفي واحدة من إطلالتها ظهرت مايا دياب مرتدية جمبسوت سوت أسود مصنوع من المخمل، ومن تصميم Jean-Louis Sabaji،  يتدلى منه قطع زجاجية تشبه اكسسوارات ستائر المنزل، وعلى الرغم من أن هذه الإطلالة منحت النجمة البنانية لمسات جمالية خاصة، إلا أنها عرضتها لموجة عالية من السخرية وتشبيها البعض لإطلالتها بأنها تشبه الستائر.

مايا دياب تلفت الأنظار بحذاء غريب وتتعرض لموجة سخرية واسعة

الأمر لم يقف فقط عند إطلالات مايا دياب بالجمبسوت الضيق والمطرز بإكسسوارات غريبة، وإنما ظهرت في واحدة من إطلالاتها بجمبسوت أحمر من الجلد، لم يحظ على إعجاب الجمهور إلا أنه منحها إطلالة خاصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار