فيديو حركات رقص مايا دياب الغريبة في الشارع تعرضها لموجة انتقادات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يوليو 2019
فيديو حركات رقص مايا دياب الغريبة في الشارع تعرضها لموجة انتقادات

تعرضت الفنانة مايا دياب لموجة انتقادات على إثر نشرها فيديو على انستقرام لرقصها في الشارع، خلال قضائها إجازتها في جزر البهاما.

مايا دياب شاركت متابعيها لحظة رقصها في الشارع خلال رحلتها في جزر البهاما، وظهرت في الفيديو وهي ترقص بحركات غريبة، لتشير أن كل المتاجر هناك تضخ بالموسيقى، ومع كل أغنية تحاول أن ترقص بطريقتها الخاصة.

وكتبت مايا دياب تعليقاً على الفيديو الراقص لتقول: "حلو السفر والأحلى إنو تحس حالك حر تماماً على طريق وبمنطقة ما حدا بيعرفك فيا وبتعمل اللي بدك ياه". 

أضافت مايا دياب: "أنا كنت ماشية بالBahamas وكل محل كان عندو موسيقى مختلفة وعلى كل موسيقى كنت عم أرقص رقصة أهبل من التانية انشالله تحبوا الفيديو".

ورغم حركات رقص مايا دياب الطريفة، إلا أن البعض انهال عليها بتعليقات سلبية إما للسخرية من طريقتها في الرقص أو من ملابسها التي وجدها البعض جريئة، أو مطالبتها بعدم نشر مثل هذه المقاطع مرة أخرى لأنها ليست كوميدية كما تظن، إلا أنها تجاهلت الرد على أي انتقادات وجهت لها.

وإلى جانب الرقص، خطفت مايا دياب الأنظار إليها بإطلالتها الصيفية، حيث أطلت بشورت جينز مع تيشيرت أبيض وقبعة وحقيبة مصنوعة من القش.