رقص دينا الشربيني على أنغام أغنية عمرو دياب "جامدة بس" يشعل الأجواء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 فبراير 2020
رقص دينا الشربيني على أنغام أغنية عمرو دياب "جامدة بس"
مقالات ذات صلة
تطور الخلاف بين عمرو دياب ودينا الشربيني بعد تنفيذ عقابها له
دينا الشربيني بطلة مسلسل عمرو دياب الجديد فهل يجسد العمل قصة حبهما!
حقيقة حذف عمرو دياب لـ دينا الشربيني من إنستجرام بعد شجارهما

أشعل رقص دينا الشربيني على أنغام أغنية عمرو دياب "جامدة بس" مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تداول عشاق النجمة المصرية اللقطات التي رصدتها الكاميرات بوضوح خلال الحفل الأخير للهضبة.

وظهرت دينا الشربيني خلال مقطع الفيديو وهي ترقص وتغني بعفوية مع عمرو منسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي، وذلك بعد ساعات قليلة من طرح عمرو دياب لألبومه الجديد "سهران" متضمناً أغنية "جامدة بس" التي لاحظ الكثير من محبيه أنها تتغزل بجمال دينا الشربيني.

وكانت دينا الشربيني قد نشرت رسالة حب علنية لعمرو دياب بمناسبة عيد الحب، وتزامناً مع طرح ألبومه الجديد، حيث نشرت صورة حديثة تجمعهما معاً وكتبت في تعليقها عليها: "الاحتفال بأفضل ألبوم للأسطورة عمرو دياب، عيد الحب لم يكن أفضل من ذلك، مبروك يا حبيبي"، بينما رد عليها الهضبة بإعادة نشر نفس الصورة وكتب عليها تعليقه: "هابي فلانتين...زي ما انتي"، مهدياً لها أغنيته الجديدة من داخل الألبوم أيضاً.

وكان عمرو دياب قد تحدث عن دينا الشربيني مؤخراً من خلال تصريحاته للإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية"، حيث قال في مكالمة هاتفية: "دينا بتجيبلي حاجة جميلة أوي.. بتخليني أعرف أطلع إنتاج كويس! ودي بالنسبالي أهم حاجة في حياتي إن في حد بيعرف يخليني أطلع أحسن حاجة عندي.. ودي هدية عظيمة جدًا، مفيش حد بيعرف يعمل كده كتير صعب جداً".