رمضان أجمل مع elGrocer

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أبريل 2021
رمضان أجمل مع elGrocer
مقالات ذات صلة
دليلك لاختيار المقاس المناسب لكِ عند التسوق أونلاين
أجمل المجوهرات الرمضانية من Pandora
رمضان أجمل مع elGrocer

مع بدايات شهر رمضان، نبدأ في استعادة ذكريات طفولتنا مع الشهر الكريم، خاصة تلك المرتبطة بجداتنا، فكم من مرة كان كل منا يقف بجوار جدته، ويتابعها أثناء تحضير طعام الإفطار، فتطلب منه أو منها الذهاب إلى محل البقالة القريب، من أجل إحضار أحد مكونات الطعام الناقصة، فننطلق سريعاً لتلبية الطلب.

كلنا تقريباً مررنا بهذه الموقف وغيره، وكلها صنعت ذكريات جميلة في طفولتنا، خاصة فيما يتعلق بالعزومات العائلية، وتجمع أسرنا في منزل العائلة الكبير، لمشاركة وجبات الإفطار ثم التحلية، وأحياناً السحور أيضاً، ولكن هل فكرت مرة كيف كانت هذه الأمور قد تختلف قليلاً، وتصبح أكثر متعة، إذا ظهر وقتها تطبيق مثل elGrocer، بكل المزايا التي يُقدمها، والتي تُسهل عملية تسوق البقالة؟

مكان واحد للبقالة كلها

ففي العزومات العائلية الكبيرة خلال شهر رمضان، يكون علينا تحضير مجموعة منوعة من الأطعمة الشهية التي اشتهرنا بتقديمها، مما قد يوقعنا في مشكلة نسيان شراء مكون معين موجود في إحدى هذه الأكلات، فنضطر إلى تغيير الوجبة أو إعدادها بطريقة تجعلها أقل شهية.

ومع elGrocer لن نواجه هذه المشكلة مرة أخرى، بفضل قائمة التسوق الخاصة بنا، والتي يمكننا إنشائها بسهولة في التطبيق، وإضافة كل ما نحتاجه فيها، وأجمل ما في الموضوع أننا لن نضطر لمغادرة منزلنا، فبمجرد تجهيز القائمة وطلب شرائها، ستصلنا حتى باب المنزل.

وداعاً للزحام وإهدار الوقت

هل تتذكرين عندما كنت تذهبين إلى المتجر لابتياع مشترياتك، فتجدينها مزدحمة لأن الكثيرين يسعون لشراء احتياجتهم أيضاً لتجهيز الإفطار قبل موعد الآذان؟ وبالطبع الأمر لا يقتصر على الزحام على الشراء فقط، بل وكذلك في الطوابير الطويلة أمام الخزانة لدفع الحساب، مما يساهم في جعل التجربة بأكملها صعبة للغاية بالنسبة لك، خاصة مع الصيام.

لا داعي للمرور بهذه التجربة المريرة مجدداً، لأن elGrocer يوفر عليك وقتك الثمين خلال شهر رمضان، فأنت لست بحاجة للذهاب إلى أي متجر لشراء بقالتك، وكل ما عليك فعله هو طلب ما تريدينه باستخدام التطبيق، دون مغادرة منزلك.

أفضل الأسعار والعروض

في بعض الأحيان، لا تدرين ما هي أفضل المتاجر التي يمكنك من خلالها الحصول على سلع ومنتجات بأفضل الأسعار، وهو ما يجعلك تلجأين إلى صديقتك لسؤالها عن هذا الأمر، ورغم هذا، فحتى عند الذهاب إلى المتجر المنشود، قد يكون الأمر صعباً للغاية للوصول إلى العرض المطلوب، لكبر المكان وكثرة المحتويات.

ولكن مع elGrocer لن تتعرضين لمثل هذه المواقف مرة أخرى، لأنك ببساطة ستجدين على التطبيق عروض وخصومات مقدمة من كل الشركاء، والتي تضمن لك الحصول على كل ما ترغبين فيه بأفضل الأسعار.

منتجات طازجة دائماً

من أكثر الأمور المزعجة التي قد تكونين مررت بها، سواء في شهر رمضان أو خارجه، عندما تقومين بالتسوق الإلكتروني من إحدى متاجر البقالة، فتصلك المنتجات بحالة متواضعة، وتكون الفاكهة والخضروات غير طازجة أبداً، فتقررين عدم التعامل مجدداً مع هذا المتجر.

إلا أن elGrocer يقدم لك تجربة بقالة أونلاين مختلفة تماماً عن غيره.

لأن فريق elGrocer المسؤول عن اختيار الخضار والفواكه هو فريق مدرب على انتقاء الأفضل، وهو يضمن لك أن كل المنتجات طازجة في أي وقت تطلبينه فيها، وأنها قادمة من أفضل وأشهر المتاجر في الإمارات، كما يمكنك ضمان أن كل الفاكهة والخضار التي تطلبينها عبر التطبيق ستصلك طازجة، بفضل الفريق الاحترافي المُدرب على انتقاء أفضل الخضروات والفواكه، كما لو كانوا يختارونها من أجل عائلاتهم ذاتها.

ابتكري أطعمة جديدة

بعد مرور عدة أيام من شهر رمضان، نبدأ في الشعور ببعض الملل تجاه الطعام، وتكرار تحضير أكلات معينة في أكثر من يوم، ونسعى إلى التجديد أو ابتكار أكلة جديدة يمكننا تناولها وقت الإفطار، أو حلوى جديدة نستمتع بالتحلية بها بعد الإفطار، فماذا نفعل في هذه الحالة؟

هنا أيضاً يأتي الحل السريع من elGrocer، فمن خلال التطبيق يمكنك الحصول على المئات من الوصفات المختلفة لأشهر الطهاة، والمشروحة بشكل رائع، لتكون قادرة على مفاجئة عائلتك بأكلات شهية جديدة وقت الإفطار والتحلية والسحور.

اصنعي أشهى الأكلات والحلويات

ولأن كل شخص في العائلة تقريباً له أكلة مُفضلة، سواء في الإفطار أو على التحلية، والتي تتطلب كل منها مكونات معينة، ربما لا تكون موجودة في المنزل، أو حتى في محل البقالة القريب من المنزل، فما الحل لهذا المأزق؟

هنا يظهر الحل السحري الذي يقدمه elGrocer، فمن خلال التطبيق، سيكون بإمكاننا تجهيز قائمة كاملة بكل المشتريات التي نرغب في تجهيزها من أجل العزومة، ثم طلبها لتصلنا حتى باب منزلنا، ليستمتع كل فرد في العائلة بالطعام الذي يشتهيه.

ابدأي في تجربة elGrocer الآن

فماذا تنتظرين إذن؟ سارعي بتحميل تطبيق elGrocer على هاتفك الأندرويد أو الآيفون، وجربي متعة تسوق البقالة أونلاين، واستمتعي بشهر رمضان بشكل جديد ومختلف.

كما يمكنك الآن الاستفادة من العرض الخاص المقدم من موقع ليالينا، عندما تقومين باستخدام الرمز الترويجي EGLAYALINA، والذي سيمنحك خصماً يبلغ 50 درهماً في طلبك القادم من elGrocer.

رمضان أجمل مع elGrocer