أجمل إطلالات المشاهير في النصف الثاني من رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس 2024
أجمل إطلالات المشاهير في النصف الثاني من رمضان 2024

تصميم إطلالات المشاهير في النصف الثاني من شهر رمضان يعكس تغيّرات في الأجواء والمناسبات التي يشاركون فيها وقد يتضمن الانتقال إلى إطلالات أكثر أناقة ورسمية بمناسبة الاحتفالات بليلة القدر وعيد الفطر.

باختيار ملابسهم وإكسسواراتهم بعناية، يمكن للمشاهير إبراز أناقتهم وأنوثتهم في النصف الثاني من شهر رمضان، مما يلفت الأنظار ويثير الإعجاب في المناسبات الخاصة بهذا الوقت المبارك.

إطلالات مي عمر

نشرت الممثلة المصرية مي عمر بطلة مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي حاز على إعجاب المشاهدين، مجموعة من إطلالاتها الحديثة والتي تنوعت ما بين قفطان عصري أنيق من دار "سارتي Sarti" ارتدته أثناء استقبالها لبعض النجوم في بيتها في عزومة سحور وفي أحدث ظهور لها أثناء حضور خطوبة أخت زوجها المخرج محمد سامي، ريم سامي، ارتدت مي عمر فستان وردي بأكمام طويلة وأكملت إطلالتها بحذاء أسود مزين ومجوهرات بسيطة.

إطلالة درة 

تألقت الممثلة التونسية درة  بإطلالات رمضانية فاخرة في أحدث ظهور لها واختارت عباية أنيقة باللون الوردي المزين في مظهر ملائكي ناعم من ماركة العبايات شالكي Shalky وفي إطلالة أخرى اختارت عباية ترازية أنيقة باللون الأبيض المزخرف من نفس الدار.

إطلالة نهى نبيل 

تألقت نهى نبيل في النصف الثاني من رمضان بإطلالات رمضانية فاخرة وأنيقة وفي أحدث ظهور لها نشرت مدونة الموضة والجمال إطلالة لها على صفحتها الخاصة الإنستغرام من الحفل الخاص الذي أقامته لعلامة المكياج الخاصة بها Noha Nabil Beauty واختارت من أجل هذه المناسبة عباية باللون البنفسجي من التول المزين من دار Yacop Alali وأكملت إطلالتها بمجوهرات فاخرة من علامة Josette Leon.

إطلالة بسمة بوسيل

ارتدت المطربة وسيدة الأعمال بسمة بوسيل في أحدث ظهور لها خلال حضورها برنامج علي المسرح إطلالة رمضانية تراثية بقفطان أخضر مزين بزخارف ذهبية وأكملته بحذاء بيج ومجوهرات بسيطة.

إطلالة روان بن حسين

تألقت مدونة الموضة وسيدة الأعمال روان بن حسين بإطلالة رمضانية أنيقة باللون الذهبي اختارتها من علامة POCA & POCA في أحدث ظهور لها وأكملت إطلالتها الرائعة بإكسسوارات ذهبية فاخرة.

إطلالة فوز الفهد 

بإطلالة فاخرة أنيقة ظهرت فوز الفهد في أحدث ظهور لها بعباية باللون الأزرق من التول المزخرف، جاءت إطلالتها بشكل فاخر ومميز واختارت تصفيفة شعر ملمومة مع وضع إكسسوارات الشعر الكريستالية من الأمام والخلف.

إطلالة جويل مردينيان

تألقت سيدة الأعمال ومدونة الموضة والجمال جويل مردينيان في أحدث إطلالة رمضانية لها بعباية تول أنيقة بتصميم عصري فاخر مكونة من قطعتين باللون الأبيض الكريمي وتميزت بزخارف  وزينة من اللؤلؤ على الحافة، من دار Sofia D وأكملت إطلالتها بحقيبة باللون الأزرق من هيرميس.

إطلالة فاطمة حسام

نشرت مدونة الموضة فاطمة حسام إطلالات رمضانية متنوعة لها في النصف الثاني من رمضان حيث تألقت بعبايات أنيقة تناسب المحجبات وغير المحجبات تنوعت ما بين الموديلات المزينة المناسبة للسهرات الرمضانية وموديلات أنيقة بسيطة تناسب النهار والليل. 

طرق للحصول على إطلالة رمضانية مثل المشاهير

تصميم إطلالات المشاهير هو عملية متعددة الأبعاد تجمع بين المواهب الإبداعية للمصممين والمصممات والرؤية الشخصية للمشاهير نفسهم:

الفساتين الراقية

تألق العديد من المشاهير بفساتين سهرة فاخرة ومزخرفة بالتطريزات والزخارف الفاخرة للاحتفال بليلة القدر والعيد.

الألوان الجريئة والمبهجة

تبنى المشاهير الألوان الزاهية والمشرقة مثل الأحمر والأزرق والأصفر والأخضر والبنفسجي في إطلالاتهم لإضفاء جو من البهجة والاحتفال.

المجوهرات الفاخرة

قد يكون للمجوهرات دور كبير في إضفاء لمسة من الأناقة والتألق على إطلالات المشاهير، مع تفضيل القطع الكبيرة والمميزة.

الأقمشة الفاخرة

قد يتم استخدام الأقمشة الفاخرة مثل الحرير والشيفون والدانتيل في تصميم فساتين السهرة والقطع الرسمية لإبراز الأناقة والفخامة.

الإكسسوارات البارزة

يمكن أن تكون الحقائب الكبيرة والأحذية ذات الكعوب العالية والأحزمة الفاخرة جزءاً أساسياً من إطلالات المشاهير للإضافة إلى التميّز والأناقة.

تصاميم مبتكرة

قد يبتكر بعض المشاهير تصاميم فريدة ومميزة للفساتين والملابس الرسمية، مما يجذب الأنظار ويثير الانبهار.

التفاصيل الفاخرة

قد يكون للتطريزات اليدوية والترتر والتفاصيل اللامعة والزخارف الفاخرة دور كبير في جعل إطلالات المشاهير أكثر روعة وتألقاً،  يتم إيلاء اهتمام خاص لكل التفاصيل بدقة، بما في ذلك القصات، والتطريزات، والألوان، والإكسسوارات لضمان الإطلالة الكاملة.

استكشاف الاتجاهات والموضة

يبحث فريق التصميم الخاص بالمشاهير في أحدث صيحات الموضة والألوان والأقمشة والتصاميم لتلبية توقعات المشاهير وضمان تألقهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار