أناقة وتألق: أجمل إطلالات النجوم في رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مارس 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 03 أبريل 2024
أناقة وتألق: أجمل إطلالات النجوم في رمضان 2024

كتبت: هدير سامي

في شهر رمضان، يبدأ العديد من المشاهير في تألقهم بإطلالات مميزة ومبهرة في المناسبات الرمضانية المختلفة، إن تألقهم ليس فقط في الأزياء التي يرتدونها، بل يشمل أيضاً الشعر والمكياج والإكسسوارات التي يختارونها، يعتبر شهر رمضان فرصة للمشاهير للاحتفال بالتراث والثقافة وإبراز أناقتهم وأنوثتهم بطريقة متألقة وملفتة للأنظار.

في هذا المقال نفتح باباً لاكتشاف أجمل إطلالات النجوم والمشاهير خلال شهر رمضان، حيث نتعرف على أحدث صيحات الموضة وأبرز التصاميم التي تميزت بها نجمات ونجوم الفن والإعلام والسوشيال ميديا في هذا الشهر الفضيل، سنلقي نظرة على تلك الإطلالات الفاتنة التي تبرز جمال الثقافة العربية وتجسد روح التقاليد بأسلوب عصري ومتألق.

بالتأكيد، تلك الإطلالات تحمل معها رسالة تعبيرية تعبر عن الجمال العربي وتقاليدنا الغنية وهي مصدر إلهام للكثيرين في الاحتفال بروح الشهر الفضيل بأناقة وبهاء.

إطلالة رضوى الشربيني

تألقت رضوى الشربيني بإطلالة رمضانية أنيقة حيث اختارت عباية قفطان باللون الأبيض مطرزة بزخارف سوداء اختارتها من توقيع مصممة العبايات والقفاطين المصرية سهام العربي.

إطلالة سلمى أبو ضيف

اختارت سلمى أبو ضيف قفطاناً أنيقاً بتصميم مكشكش من الساتان من علامة Stephanie Volpato، لتهنئ متابعينها بحلول شهر رمضان.

إطلالة العنود بدر فوزازا

تألقت مدونة الموضة والجمال العنود بدر بعباية قطعتين رمضانية فاخرة باللون الذهبي مكونة من فستان وعباية كاب مطرزة وأكملت إطلالتها بحقيبة كلاتش سواء من علامة Sarah"s Bag وصندل ذهبي من ستيف مادن وفي صورة أخرى نشرتها حديثاً ارتدت العنود فستان عباية مع كاب تول مزين بزخارف تراثية من علامة Line by A مع إكسسوارات ستيف مادن باللون الذهبي.

إطلالة بلقيس فتحي

اختارت المطربة بلقيس فتحي هذا العام إطلالات رمضانية أنيقة من علامة Riva تنوعت ما بين العبايات الأنيقة المزخرفة والموديلات المكونة من ثلاث قطع لإطلالة مريحة وأنيقة طوال شهر رمضان.

إطلالة فوز الفهد

مع أول يوم لشهر رمضان تألقت الفاشينستا فوز الفهد بإطلالات رمضانية ساحرة وفي أحدث إطلالة لها اختارت فور فستان عباية تول باللون الأبيض مزيناً بزخارف ذهبية، تميزت تصميم العباية بالأكمام المنتفخة والجزء الأمامي المصنوع من الساتان ليعطي مظهراً أنيقاً ومميزاً.

إطلالة سيرين عبد النور

اختارت الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور إطلالات متنوعة أنيقة من دار Choice كان أبرزها العباية الفستان باللون الأحمر بتصميم فراشة كسرات وعباية أنيقة بستايل قفطان مطرزة بشكل فاخر.

إطلالة دانة الطويرش

ظهرت دانة الطويرش بأكثر من إطلالة رمضانية تألقت بهم بشكل أنيق ومميز تنوعت موديلات العبايات التي اختارتها من علامة Aleena من بين التصميمات اللامعة والمزخرفة والعبايات البسيطة والملونة، ستجدين بالتأكيد إلهامك في إطلالات دانا الطويرش الرمضانية.

إطلالة جويل مردينيان

معروف عن مقدمة برامج الجمال ومدونة الموضة والسيدة الأعمال اللبنانية جويل مردينيان خياراتها الجريئة والمختلفة في الأزياء وفي رمضان 2024 تألقت بعبايات لامعة بتصميم قفطان من دار Sofia D.

إطلالة دلال الدوب

استطاعت دلال الدوب أن تثبت نفسها بين مشاهير السوشيال ميديا بأناقتها والإطلالات الأنيقة بالحجاب وخلال شهر رمضان تألقت دلال بإطلالات رمضانية أنيقة للغاية يمكن أن تلهمك.

إطلالة أسيل عمران

تألقت أسيل عمران بإطلالة ساحرة خلال حضورها حفل عشاء دار ديور Dior، اختارت أسيل إطلالة باللون الذهبي مكونة من تنورة وكارديغان مزركية من التريكو اللامع وأكملت إطلالتها بحقيبة ميس ديور باللون الأسود.

إطلالات المشاهير في رمضان

من الملابس التقليدية إلى التصاميم العصرية ومن الإكسسوارات البسيطة إلى الأنيقة، سنتعرف على كيف نستوحي إطلالاتنا الخاصة من إطلالات المشاهير وتطبيقها بأسلوب شخصي يتناسب معنا، سنكتشف أيضاً أسرار الأناقة والأساليب التي يعتمدونها لجذب الأنظار وإبهار الجمهور خلال هذا الشهر الكريم.

إليكِ خطوات تطبيق إطلالات المشاهير في رمضان:

باتباع هذه الخطوات، يمكنك تحقيق إطلالة مذهلة تتماشى مع أسلوبك الشخصي وتبرز جمالك بأناقة ورقي في شهر رمضان.

  1. البحث والإلهام: ابدأي بالبحث عن إطلالات المشاهير خلال شهر رمضان، سواء كان ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو حتى البرامج التلفزيونية والمناسبات الرسمية وابحثِ عن الإطلالات التي تجذب انتباهك وتعبر عن ذوقك الشخصي.
  2. تحديد الأسلوب المناسب: بعد البحث، حددي الأسلوب الذي ترغبين في تطبيقه، سواء كان ذلك إطلالة كلاسيكية وتقليدية أو عصرية ومبتكرة واختاري الأسلوب الذي يناسب شخصيتك ويعبر عن ذوقك الخاص.
  3. تحديد القطع الأساسية: بناءً على الأسلوب الذي اخترته، حددي القطع الأساسية التي تحتاجينها لتحقيق الإطلالة المناسبة، مثل الفساتين والعبايات والتنانير أو البدلات.
  4. مطابقة الألوان والقصات: تأكدي من مطابقة الألوان والقصات في الإطلالة وضمان تناسقها وتوافقها مع بعضها البعض.
  5. اختيار الإكسسوارات المناسبة: لا تنسى أهمية الإكسسوارات في إكمال الإطلالة واختاري الحقائب والأحذية والحلي وغيرها من الإكسسوارات التي تلائم الإطلالة وتضيف لها سحراً وجاذبية.
  6. العناية بالشعر والمكياج: قد يكون الشعر والمكياج جزءاً مهماً من الإطلالة وتأكدي من اختيار تسريحة شعر ومكياج يتناسب مع الإطلالة العامة ويبرز جمالك بشكل طبيعي وأنيق.
  7. الثقة بالنفس: أهم شيء هو الثقة بالنفس، فتأكدي من أنكِ تشعرين بالراحة والثقة بالإطلالة التي اخترتها، فهذا هو ما يجعلكِ تبدين رائعة بغض النظر عن الأزياء التي ترتديها.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار