رمضان 2021: 4 مسلسلات سعودية تخوض السباق الدرامي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس 2021
رمضان 2021: 4 مسلسلات سعودية تخوض السباق الدرامي

في رمضان 2021، تستعد الدراما السعودية، للمشاركة في موسم الأعمال الدرامية رمضان 2021، وذلك من خلال التنوع والاختلاف والتميز والتجديد عن الأعوام السابقة، حيث حرص صناع الدراما السعودية على تقديم أفكار مختلفة، وقصص متنوعة عن ما تم تقديمه وبأشكال متميزة، بالإضافة إلى تقديم عدد من الفنانين السعوديين المحبوبين، مع ظهور الوجوه الجديدة.

مسلسلات سعودية رمضان 2021

ويترقب الجمهور الخليجي والعربي بشغف، عرض مسلسلات السعودية في ماراثون رمضان 2021، حيث يعد هذا العام مميز ومتنوع على مستوى الأعمال الدرامية، فهناك المسلسلات الدرامية المصرية المتنوعة والكثيرة التي تخوض السباق بقوة، بالإضافة إلى الدراما السعودية التي تتواجد كل عام في الماراثون والدراما السورية واللبنانية والخليجية.

مسلسل ممنوع التجول في رمضان 2021

ممنوع التجول، هو من المسلسلات التي ينتظر عرضها الجمهور العربي بشكل عام والجمهور السعودي بشكل خاص، بشغف وترقب يحرص الجمهور على مشاهدة  مسلسل ممنوع التجول، فهذا المسلسل هو بمثابة عودة التعاون الفني بين الفنان السعودي ناصر القصبي، والفنان السعودي فايز المالكي، وهو عودة بعد سنوات، حيث تدور أحداث العمل الدرامي المميز في قالب كوميدي جديد ومختلف، ويتحدث عن ما نعيشه في الوقت الحالى من أزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، حيث يحكي حول يوميات من المجتمع السعودي في ظل انتشار فيروس كورونا، والعمل من تأليف خلف الحربي، وإخراج أوس الشرقي.

رمضان 2021: 4 مسلسلات سعودية تخوض السباق الدرامي

مسلسل اختطاف في رمضان 2021

يعد مسلسل الاختطاف من أهم وأكبر المسلسلات التشويقية في ماراثون رمضان عام 2021، مسلسل الاختطاف من تأليف إيمان السليمي، وإخراج البريطاني مارك سليبيرز، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق الدرامى، ويشارك في بطولته عبدالإله السناني، وليلى السلمان وإلهام علي، ومن المقرر عرضه على شبكة قنوات Mbc.

مسلسلات رمضان 2021 الخليجية

ويختلف مسلسل الكهف عن باقي الأعمال الدرامية السعودية، حيث تحكي قصة المسلسل عن الطابع البدوي، وتدور أحداثه حول صراعات القبائل في فترة زمنية قديمة في السعودية وماذا كان يحدث في هذه القبائل لتعريف الجمهور بفترة زمنية هامة، وهو من تأليف محمد البطوش، وإخراج سيف يوسف، ويضم نخبة من ألمع نجوم التمثيل على رأسهم أميرة سمير، ونجلاء عبدالله، وتركي اليوسف.

رمضان 2021: 4 مسلسلات سعودية تخوض السباق الدرامي
فيما يعرض المسلسل الكوميدي الخفيف، وش تبي بس على منصة شاهد الرقمية، وهو من بطولة فيصل العيسى، حيث يحاول التخفيف على المشاهد خلال ليالي رمضان 2021.