روان بن حسين تخرج بتفاصيل جديدة عن طلاقها وهذه نصيحة فوز الفهد لها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يوليو 2020
روان بن حسين تخرج بتفاصيل جديدة عن طلاقها وهذه نصيحة فوز الفهد لها
مقالات ذات صلة
بكلمات مبكية: ميغان ماركل تكشف لأول مرة عن تفاصيل إجهاض ابنها الثاني
رد صادم من روان بن حسين على متابع سألها سؤالاً خارجاً
نجمات استعدن رشاقتهن بنجاح بعد الولادة خلال أقل من شهر

خرجت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين برسالة شكر لكل من ساندها في أزمة انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، مشيرة إلى أنه لم تسرد كل التفاصيل بعد.

روان بن حسين وزوجها يوسف المقريف

مازالت أزمة انفصال روان بن حسين وزوجها يوسف المقريف تسيطر على السوشيال ميديا، ليكون آخر المستجدات هو خروج الفاشنيستا الكويتية بتصريح جديد تشكر من خلاله كل من أرسل لها رسائل دعم وحب في هذا الوقت الصعب الذي تمر به.

كشفت روان بن حسين أنها لم تسرد بعد كل تفاصيل أزمتها مع زوجها يوسف المقريف، فمازال هناك قصص وتقارير وصور "تشيب لها الرأس" على حد وصفها، مشيرة إلى أنها روت أجزاء بعينها من قصتها الخاصة، حتى تكون رسالة لكل فتاة تعيش في علاقة سامة.


وأضافت روان بن حسين أن ربما جرأتها في سرد ما وقع معها أمر جديد على مجتمعاتنا العربية، ولكن رسالتها الحقيقية هي توعية الفتيات من العلاقات السامة، مع نصحهن بعدم الاستمرار مع شخص يوهمهن بالحب لأن من يحب لا يخطأ في حق حبيبه، وحتى لو أخطأ فسوف يتحمل مسؤولية ما جرى ولن يحملك أنت الذنب كله بحجة أنك غير متزنة أو مجنونة وأشياء من هذا القبيل.


فوز الفهد توجه رسالة لروان بن حسين

وفي ذات السياق، كشفت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد عن تأثرها الشديد بقصة روان بن حسين وما كشفته من معاناة، مشيرة من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات أنها هي الأخرى تتعرض لأزمات لكن أصبح لديها مناعة، إلا أن هذا لم يمنع من شعرها بالضيق من جراء أزمة زميلتها مدونة الموضة والجمال.


وأكدت فوز الفهد بأنها تواصلت مع روان بن حسين من خلال رسالة نصية، طلبت فيها أن تظل قوية وفي أمان رغم ما تمر به، لتبدي تخوفها من عام 2021 نظراً لأن 2020 مليئة بالأحداث الصعبة.

طلاق روان بن حسين

وكانت روان بن حسين فاجأت الجميع بنشرها تفاصيل انفصالها عن زوجها يوسف المقريف، بسبب خيانته المتكررة لها مع فتيات الليل وتسببه في نقل مرض فيروس الورم الحليمي لها قائلة: "الآن دعوني أخبر الجميع بفخر أنني سأحصل على الطلاق من زوجي الذي نقل إليّ مرض فيروس الورم الحليمي بسبب علاقاته العشوائية مع فتيات الليل. وإذا كان هذا سيجعلني "أقل إنسانية" فلا أهتم.. أنا متحمسة جداً للفصل القادم، لا أستطيع الانتظار لأبدأ".