رومانسية النجوم مع نصفهم الآخر في الفالنتاين وما فعلته بوسي شلبي محزن!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 فبراير 2019
رومانسية النجوم مع نصفهم الآخر في الفالنتاين وما فعلته بوسي شلبي محزن!
مقالات ذات صلة
صورة غريبة لأحمد فهمي وهنا الزاهد في الفلانتين تثير الجدل!
بدور البراهيم تستعرض هدية زوجها الباهظة في عيد الحب: شاهدي مفاجأته لها
رسائل رومانسية للنجوم لشركائهم في الفلانتين أحدهم عبر عن حبه بالرقص!

احتفل النجوم بالفالنتاين مع نصفهم الآخر، ليعبر كلاً للطرف الثاني عن مدى حبه وتقديره، من خلال نشر صور رومانسية وكلمات رقيقة خاصة بهذه المناسبة.

النجوم في الفالنتاين حرصوا على كتابة كلمات رقيقة لنصفهم الآخر في هذه المناسبة، فنجد الفنانة أصالة نشرت صورة لزوجها المخرج طارق العريان وعلقت عليها قائلة: "كل عام ت حبيبي أبي وشريكي وسيّد بيتي وقلبي الله يحفظك ويحميك ومايضرّنا فيك يا ارقى وأنبل حبيب بهالدّنيي ... دير بالك عليّي ودلّعني وإوعى تزعّلني لأنّي بستحقّ كلّ قلّبك وكل إخلاصك يا شيخ الشباب بعيوني".

أما الفنانة شيرين عبد الوهاب فاكتفت بنشر مقطع من أغنيتها "حبة جنة"، الذي شاركها فيها زوجها الفنان حسام حبيب لتعايده في العيد الحب بهذه الطريقة.

وفي سياق متصل، لم تجد الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور كلمات مناسبة تعبر فيها عن حبها وتقديرها لزوجها فريد رحمة، فنشرت صورة لهما وعلقت قائلة: "شو ممكن قول؟ الحب الأمان الفرح السند الدنية كلها انت ... الله يخليلي ياك حدي كل العمر ويحميلنا عائلتنا وحبنا من كل شر بحبك لآخر العمر".

بينما أحزنت الإعلامية بوسي شلبي كل محبيها، عندما نشرت على انستقرام صورة من المقابر عند زيارتها لزوجها وحبيبها النجم محمود عبد العزيز في عيد الحب.

شاهدوا معنا في الألبوم رومانسية النجوم مع نصفهم الآخر في الفالنتاين: