بوسي شلبي لمنتقدي فيديو ترافولتا: أنا حرة والغوا المتابعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يناير 2022
بوسي شلبي لمنتقدي فيديو ترافولتا: أنا حرة والغوا المتابعة

بعد موجة الانتقادات الحادة التي طالت الإعلامية المصرية بوسي شلبي بسبب ظهورها في بث مباشر عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، تقول "ترافولتا أيام شبابي الحلوة"، في حفل توزيع جوائز "Awards Joy" بالرياض، وتحدثها مع النجم العالمي جون ترافولتا باللغة العربية، خرجت الأخيرة عن صمتها.

ومنذ أن التقت بوسي شلبي بالنجم العالمي جون ترافولتا، لم تتمالكها الفرحة وذهبت لتلقي التحية عليه وتطالبه بزيارة مصر.

في البداية تحدثت بوسي باللغة الإنجليزية لترحب بجون ترافولتا، وبعدها تحدثت بالعربية قائلة: "أنت أيام شبابي الحلوة كلها يا ترافولتا، شفتوا ترافولتا شفتوا القمر" ثم طالبت الفنان أشرف زكي بدعوته إلى المهرجانات المصرية.

رد صادم من بوسي شلبي على منتقديها:

واستغربت شلبي من الضجة التي أحدثها الفيديو، معتبرة أن الأمر لا يحتاج كل هذه الضجة والاهتمام.

كما أضافت زوجة الفنان الراحل محمود عبد العزيز في تصريح إعلامي، أن الفيديو كان مجرد دعابة مع جمهورها عبر صفحتها على إنستغرام، مؤكدة أنها تتعامل بعفوية مع متابعيها عبر السوشيال ميديا.

كذلك شددت على أن من حقها نشر ما ترغب به ما دام حسابا شخصيا، ومن لا يعجبه منشوراتها عليه إلغاء المتابعة لا أكثر.

وردت بوسي شلبي مؤكدة على ما قالته في الفيديو واصفة فيه جون تراقولنا بأنه يمثل ذكريات الشباب والطفولة له.

ونشرت بوسي شلبي عدداً من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لأشهر أفلام جون ترافولتا مثل Grease وSaturday Night Fever في بداية عمله بالسينما.

وعلقت بوسي شلبي مهاجمة منتقديها قائلة: "طب يا ترافولتا إنت أيام شبابي والله.. I love you... هو انتو متعرفوش إن في حاجة اسمها هزار؟".

وأضافت بوسي شلبي "آه ترافولتا من أيام شبابي وأيام طفولتي كمان ترافولتا (فيلم Saturday Night Fever 1976) (فيلم Grease مع أوليفيا نيوتون جون 1977) أظن الرسالة وصلت".

جاء رد بوسي شلبي بعد موجة من السخرية بسبب الفيديو الذي بدت فيه كأنها لا تصدق أنها التقت بالفنان العالمي جون ترافولنا وتطالبه بضرورة زيارة مصر.

نجوم العالم في Joy awards:

حفل Joy awards  شهد تكريم نخبة من النجوم المشاركين في فعاليات موسم الرياض، إلا أن اختيار الفائزين سيختلف عن الطريقة التي يتم بها اختيار الفائزين في حفلات التكريم والمهرجانات، فالجمهور هو صاحب الكلمة العليا في اختيار فائزي حفل صناع الترفيه، وذلك من خلال التصويت عبر تطبيق Joy Awards   الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته للمرشحين الذين يختارهم بنفسه في كل فئة من الفئات المصنفة والتي تتضمن السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية، على أن تتضمن كل فئة مجموعة من الجوائز لتخصصات متفرعة منها.

كما يتم تكريم نخبة من نجوم الوطن العربي بينهم نانسي عجرم، نوال الكويتية، إليسا، كاظم الساهر، أصالة، هاني شاكر، محمد هنيدي، محمد عبده، أحلام وغيرهم من النجوم.

جوائز joy awards شهدت تنافساً أيضاً على جوائز الدراما، فتنافس معتصم النهار على جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل صالون زهرة، مع النجم قصي خولي عن دوره في مسلسل لا حكم عليه، وخالد صقر في اختطاف، إلى جانب يعقوب الفرحان عن دوره في مسلسل رشاش.

كما تنافس كل من نادين نسيب نجيم، إلهام علي، هدى حسين، وشجون الهاجري على جوائز أفضل ممثلة.

كما تنافس عدد من النجوم على عدد من الجوائز في مجموعة من الفئات منها ما يتعلق بالموسيقى وآخر بالدراما والتليفزيون، وسيحسم الجمهور الأمر حول الفائز النهائي في كل الفئات بتصويته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار