ريان جيلر يرد على المتنمرين عليه ويوجه لهم رسالة غاضبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 سبتمبر 2022
ريان جيلر يرد على المتنمرين عليه ويوجه لهم رسالة غاضبة
مقالات ذات صلة
ريان جيلر يوجه رسالة لكارهيه
ريان جيلر يتحدث عن تواضعه ويوجه رسالة تحذيرية
ريان جيلر يتحدث عن حبه لنفسه ويوجه رسالة لجمهوره

رد ريان جيلر، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، على منتقديه ومن أسماهم بالمتنمرين، معتبرا أن هجومهم غيرة منه، ووجه لهم مشهور منصات التواصل الاجتماعي رسالة غاضبة.

ويأتي رد ريان جيلر بعد نشره مجموعة من مقاطع الفيديو خلال الأيام الماضية ظهر فيها وهو يخضع لجلسات تنظيف البشرة ونضارتها، ليتعرض بعدها لانتقادات حادة.

ريان جيلر يرد على منتقديه

 ونشر ريان جيلر صورة له عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات كتب عليها: "ربي خلقني وسيم وناعم ما يعطيك الحق تسيء لي وتتنمر علي لأن بالنهاية أنت ما تسيء لي وتتنمر علي لأن بالنهاية أنت لا تسيء لي بقدر  ما تسيء وتعترض على خلق الله عز وجل وأنا فخور جدا ومعجب بشكلي لأنه لها الدرجة كايدهم قل أعوذ برب الفلق".

 وأضاف ريان جيلر: "حسبي الله ونعم الوكيل جرحتوني وآلمتونيي بتعليقاتكم  حسيبي الله وبيني وبينكم يوم القيامة".

وكان ريان جيلر عبر عن استياءه من منصات التواصل الاجتماعي معلنا سبب ابتعاده عنها لفترات قائلا: "السوشيال ميديا صارت كلها فتنة ومشاكل وعبارة عن غابة من يتربص للتاني أكثر ومين يتصيد على الثاني أخطاء وأنا الصراحة مو مستعد لكل هذه الأمور.. كنت عن جد أحب التواجد والظهور والأضواء ولكن لفترة قريبة حسيت إنه التواجد المستمر مو شيء ضروري أساسا يقلل من قيمتي عند الآخرين ويشعرهم بالتعود على وجودي فأنا ليش يوميا أصور إذا ما كان عندي شيء مهم".

ريان جيلر

وأضاف مشهور منصات التواصل الاجتماعي: "مرة صاير وضع السوشيال ميديا مو عاجبني وصاير أخاف على نفسي من الزلات من الأعداء اعذروني ترا أنا اللي مريت فيه مو قليل يعني بس أوكيه كل هذه الأمور تثقل من شخصية الإنسان وتقويها.. أنا على كده يعني بسبب تجارب كثيرة مريت فيها تشوفون شخصيتي قوية على سني الصغير فالحمد لله أنا كل هذا أقول إنها نعمة يعني".