حسن شاكوش يرد على اتهامه بالسرقة ويوجه رسالة لزوجته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2023
حسن شاكوش يرد على اتهامه بالسرقة ويوجه رسالة لزوجته

أعلن مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش رده على الأزمة التي نشبت بينه وبين زوجته والتي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر شاكوش منشورًا على حسابه في إنستغرام أكد فيه أنه لا يحب التحدث عن حياته الشخصية ولا يصح التحدث عن زوجته، وأنه يفضل الحفاظ على بعض الأمور كأسرار خاصة.

حسن شاكوش يرد على أزمته مع زوجته 

وأضاف أن بعض الناس يستغلون أزمات الآخرين لتحقيق مصالحهم الشخصية، ولكنه يشكر الله على نعمة الصمت والعقل في مثل هذه الحالات، وأوضح: "مساء الفل عليكم جميعا يمكن القصة دايما ناقصة والبيوت فيها أسرار واحنا بنخاف علي بنات الناس وتربينا علي كده وحق الرد بيقول ان دي لسة مراتي ميصحش أتكلم عنها حتى لو حصل ايه".

حسن شاكوش يرد على اتهامه بالسرقة ويوجه رسالة لزوجته

وأكمل مطرب المهرجانات:" يمكن أهل بيتي وفريق عملي وأقرب الناس ليا أتاذوا من الحوار ده بس بما أنها شاركت جمهوري بشيء جارح بالشكل ده كل اللي أقدر أقولوا الحمد الله علي نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة الحمد الله علي كل شيء".

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأزمة بين شاكوش وزوجته وصلت إلى النيابة العامة، وتم إحالتها للتحقيق.

أزمة ريم طارق وزوجها حسن شاكوش 

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذه الأزمة، حيث انتشرت العديد من الشائعات والأقاويل حول سبب الخلاف بين الزوجين.

وكانت ريم طارق زوجة حسن شاكوش حررت محضراً رسميًا ضد زوجها لطردها من منزل الزوجية وتحفظه على قائمة المنقولات.

كان شاكوش قد سرب لبعض وسائل الإعلام المحلية المصرية أن سبب الخلاف يرجع إلى زواجها قبل منه دون علمه، ما أثار غضبه وقرر طردها.

وفي ضوء هذا الخلاف، تلقت النيابة العامة إخطارًا من الشرطة بشأن محضر رسم ضد شاكوش، وطلبت استدعاءه لسماع إفادته، فضلًا عن طلب تحريات المباحث لكشف ملابسات الواقعة.

جدير بالذكر أن ريم طارق أثارت جدلاً في حفل زفافها على حسن شاكوش حينما سجدت بفستان الزفاف معبرة عن امتنانها إلى الله بسبب زواجها من الأخير، وتعرضت لانتقادات عدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار