ريان جيلر يعتذر لفاطمة الأنصاري بعد حديثه عن انفصال الحيوانات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أكتوبر 2021
ريان جيلر يعتذر لفاطمة الأنصاري بعد حديثه عن انفصال الحيوانات
مقالات ذات صلة
ريان جيلر يكشف علاقته بأنباء انفصال يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري
ريان جيلر يهاجم الإعلام بعد الحديث عن خضوعه للتجميل
صديقة ريان جيلر تثير جدل وفاته مجدداً وتكشف عن أخر حديث بينهما

نشر ريان جيلر مقطع فيديو رد فيه على الهجوم الذي تعرض له بعد حديثه عن انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري، وتعبيره عن غضبه من الاتهامات التي قال إنها وُجهت لها بالتسبب في انفصال المشاهير ليعلق: "أي حيوان ينفصل تقولوا أنا السبب!".

وفاجأ ريان جيلر، خلال الأيام الماضية، متابعيه بمقطع فيديو رد فيه غاضباً على اتهامه بالتسبب في انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري، وعلى الرغم من أن انفصال الثنائي لم يخرج عن كونه أنباء تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حتى الآن، إلا ان ريان جيلر أثار الجدل بكلماته.

ريان جيلر يرد على اتهامه بالإساءة لفاطمة الأنصاري

وقال ريان جيلر في مقطع الفيديو: "طبعا فيه سوء فهم حاصل من بعض الجمهور بما فيهم قاضي المشاهير، لما تكلمت عن انفصال أي حيوان بالكون وربطوا البعض بانفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري حاشاهم، انفهمت غلط لما قلت حيوان، أنا أقصد أي تعبير مجازي، إنه لو حيوان أو نبات أو أي كائن حي، ما قصدت أبدا ابدا إني أغلط في أحد، ما قصدت أحد معين، وحاشا إني أغلط في أي شخص، بالعكس أنا باركت لهم، وقلت إني بحبهم وأعزهم  لكن البعض يحب  يسوي فتن على حساب أي حاجة تانية، حبيت ارد لأن  جالي هجوم كبير وحسيت إني انفهمت غلط".

ريان جيلر يعتذر ليعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري

وجاء رد ريان جيلر بعد حديثه عن اتهامها بالتسبب في انفصال المشاهير، لينشر بعدها مشهور سناب شات مقطع فيديو رد فيه غاضباً عن هذا الأمر متحدثاً عن انفصال الحيوانات، ليثير الجدل بكلماته.

ونشر ريان جيلر مقطع فيديو رد فيه على سؤال لأحد المتابعين اتهمه فيه بالتسبب في انفصال يعقوب بو شهري وفاطمة الانصاري، حيث كتب أحد المتابعين: "سمعت يقولون أنت سبب طلاق الكابلز، لانه أنت من الخبر وهي من الخبر ها الأخبار هذه جد ولا؟ خصوصاً وأنك أنت أول من اعلنتزواجهم وباركت لهم".

شاهدي أيضاً: ريان جيلر يدعي على كل من ظلمه ويعلن تلقيه دروس لتقوية الشخصية

وأعاد ريان جيلر نشر رسالة المتابع معلقاً عليها بغضب شديد، وقال مشهور سناب شات: "دايما لو انفصل أي أحد وما ترتاحون ولا تشعرون بنشوة إلا لما تحطون اسمي مع خبر انفصال أي حيوان في الكون، مع احترامي لأي أحد محتترم بس ماتشعرون بنشوة إلا لو حطيتوا اسمي بها الموضوع، دايماً بتتهموني اتهامات باطلة".

وأضاف ريان جيلر: "بس نسيتو تحطون اسمي في حادث الطائرة الأوكرانية، وإني سبب غلاء السلع الغذائية وتزايد نسب الطلاق في الصين والعرب، وأزمة اقنعة هاري وميغان، وقاعد برتب للحرب العالمية التالتة، إيش باقي! واللله يا عالم استحوا واختشوا على وجوهكم، أنا باركتلهم وباركت لأي أحد بنية خير، وأقوول مهما يحدث بأي شخص الله يكتب اللي فيه الخير أنا مالي شغل بأي حد".

 واختتم ريان جيلر حديثه قائلاً: "فكوني يرحم والديكم لسة بادئ أصور وأنا فرحان ومستأنس بالي فرحان ومستأنس باللي واحشني وواحشهم، كدة تبغون النكد! تبنون سعادتكم على تعاسة الآخرين علشان تتسلوا، أقوم ألبس واتكشخ وأخرج أبرك لي أحسن".

انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري

وجاء حديث ريان جيلر بعد ساعات من تردد أنباء انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري والتي اعتمد رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيها على ظهور يعقوب بو شهري في أحد المقاطع بدون دبلة، ليعتقد البعض انها تأكيد لأنباء انفصاله عن زوجته.

وكان ريان جيلر هو أول من أعلن زواج فاطمة الأنصاري  ويعقوب بو شهري بعد أن ظهر في أحد مقاطع الفيديو مع خبيرة التجميل السعودية يتبادلان حديثاً ودياً ليعيد جيلر نشر مقطع الفيديو معلقاً عليه بعبارات تهنئة لفاطمة الأنصاري بزواجها.

ريان جيلر يعتذر لفاطمة الأنصاري بعد حديثه عن انفصال الحيوانات

 وبعد نشر ريان جيلر لمقطع الفيديو انهالت عليه التعليقات التي هاجمت ما اسماه المتابعون محاولاته لاستغلال الأزمات لتصدر التريند وكتب متابعون: "داحس نفسه بكل شي ومسوي حق عمره اكشن بروحه ومحد داري زعطوط ومدخل نفسه بسوالف ومواضيع الكبار بكل شي خلاص جب عيش حياتك وطفولتك مازلت طفل ترة روح حارش اللي بعمرك واترك عنك الكبار لما تكبر شوي يا بابا"، "والله انت اللي تدخل نفسك بكل صغيره وكبيره وتستغل الموضوعات الترند عشان الشهره ومع ذلك سبحان الله مااالك قبوول من الناس".