يعقوب بوشهري ينفي نشر فيديو لفاطمة الأنصاري ويوجه رسالة لفهد الزهراني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 ديسمبر 2021
يعقوب بوشهري ينفي نشر فيديو لفاطمة الأنصاري ويوجه رسالة لفهد الزهراني

اندلعت حرب كلامية مجدداً بين مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي يعقوب بوشهري، وفهد الزهراني زوج الفاشينيستا منال الأنصاري شقيقة فاطمة الأنصاري على خلفية طلاق بوشهري والأنصاري.

يعقوب بوشهري يهاجم فهد الزهراني

الاتهامات المتبادلة اندلعت بعد تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي قيل أن يعقوب بوشهري نشره بالخطأ يجمع بينه وبين فاطمة الأنصاري وهو ما نفاه بوشهري.

وقال يعقوب بوشهري عبر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات إنه لم ينشر شيئاً وأن الأمر يشبه تأليف القصص.

وتابع: "يا أخي والله صارلي كم يوم قاعد أتعوذ من إبليس، وقاعد أتحمل فوق طاقتي، يا أخي مليت، يألفون القصص ويصدقونها، والله ثم والله ما نزلت شي ولا حطيت شي، ولا نزلت شي بالغلط ولا قربت صوب أحد،  هذاك بس يألف قصص".

ووجه يعقوب بوشهري رسالة إلى فهد الزهراني بطريقة غير مباشرة لم يذكر اسمه فيها إلا أن المتابعين أكدوا أن الأمر موجه له بعد المشادات الكلامية التي وقعت بينهما خلال الفترة الماضية.

وأضاف بوشهري قائلاً: "يا ابن الحلال أنا والله إذا بس التفتت عليك راح أضايقك وأضايق من حوليك.، ولكن أنا حطيت بعيني شي واحد، رجل كبير في السن وطيب ما شفت منه إلا الطيب، فلا تكسر العهد اللي بيني وبينك، يرحم والديك فكر،  تكفي نصحتك فكر انت رب أسرة. يرحم والديك طالبك تراجع والله إني أقدر وتخيل أقدر وأقولك وخر".

وكان فهد الزهراني قد هاجم يعقوب بوشهري مؤخراً بعد تداول مقطع الفيديو قائلا: "كرتك طاح وخالصين منها، تنزل مقطع ومسوي فيها بالغلط أيش هدفك منها دراما جديدة، والله نشفق ع عقلك وحب لفت الانتباه عند البعض مرض وتمثيلهم وربي عجيب... لو كنت معرفك كان قلت مسكين".

مقطع فيديو ليعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري يثير الجدل

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا على الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، مقطع الفيديو الذي نشره بوشهري، عبر حسابه الخاص على "سناب شات"، متضمنًا بعَا من ذكرياته مع طليقته، فاطمة الأنصاري.

الفيديو أثار جدلاً كبيراً خاصة أنه جاء بعد إعلان طلاقهما بشكل رسمي، وكشفت فاطمة الأنصاري إن الانفصال وقع منذ فترة طويلة طالبةً من متابعيها عدم سؤالها عن الموضوع مجدداً، لأنها تريد طيّ هذه الصفحة من حياتها.

وقالت فاطمة الأنصاري في الفيديو، الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي "طالما خرج الموضوع للعلن وليس من طرفي، وأنا سكت عن الرد لا بنعم ولا بلا.. نعم تم الطلاق رسميًا، وهذه صفحة وطويتها، وكل شيء في الدنيا قسمة ونصيب، ورجاءً ما أد يسألني مرة ثانية".

ورفضت ذكر أسباب الطلاق مضيفةً: "كل شيء قسمة ونصيب، وأتمنى من الله التوفيق للجميع".

بعد ساعات من إعلانها خبر انفاصلها على تطبيق "سناب شات" خرجت فاطمة الأنصاري، برسالة جديدة، من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث كتبت تغريدة قالت فيها ""والكاظمين الغيظ" لن ينسى الله إبتلاعُك للكلام ، لن ينسى عتباً كتمته ولاقهراً لجمته ولا ألماً تحمّلته فـ إطمئن ، عوض الله دائماً جميل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار