ريان جيلر يعتذر لـ علي يوسف ويوجه له رسالة بعد طلاقه من هند البلوشي

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
تطورات حالة مرام البلوشي الصحية: خضعت لمسحة كورونا
هند البلوشي تخضع لعمليتين جراحيتين وتكشف سبب منعها من السفر
بكاء هند البلوشي في أول لقاء مع أولادها بعد انقطاع طويل

اعتذر ريان جيلر، نجم سناب شات السعودي، للفنان العراقي علي يوسف بعد الإساءة له والانتقادات على خلفية طلاقه من الفنانة الكويتية هند البلوشي.

ريان جيلر يعتذر لعلي يوسف

وقال ريان جيلر في فيديو له على حسابه الشخصي بتطبيق سناب شات: "أعتذر للأخ والصديق الفنان العراقي علي يوسف نفس ما أخطأت أمام الآخرين، فأنا الآن أعتذر له أمام الآخرين على ما بدر مني من تصرف غير مسؤول".

وأوضح ريان جيلر أن الأزمة مع علي يوسف لم تكن أزمة شخصية ولكن بسبب الخلافات مع الفنانة هند البلوشي وتعاطفه معها وأنه لم يكن من المفترض أن يتدخل في المشكلة لأنها لا دخل له بها.

وأشار ريان أن علي يوسف وقف معه سابقاً وسانده أثناء مشكلته مع العراق وعلق: "أنا إنسان مش جاحد للمعروف وهذا الشخص وقف جمبي أثناء أزمتي مع العراق وأنا عارف يا علي أن قلبك طيب وكبير.

وطلب جيلر من علي يوسف قبول اعتذارة عن الإساءة واعتباره أخاً صغيراً له مشيراً إلى أنه فضل أن يكون الاعتذار علنياً لأن الإساءة كانت علنية.

ريان جيلر يحتفل بطلاق هند البلوشي

كان ريان جيلر هو أول من أعلن خبر زواج الثنائي منذ أكثر من شهر لكنه قرر يوجه التهنئة للفنانة هند البلوشي وعلي يوسف بمناسبة طلاقهما عبر حسابه في تطبيق سناب شات عن طريقة أغنية "مبروك" لـ رامي عياش.

وقال ريان جيلر في فيديو له:"زي ما طلعت واعلنت زواج هند البلوشي وعلي يوسف فأنا طلعت اليوم لأكو أول واحد اهنيهم على طلاقهم".

وظهر ريان جيلر يرقص على أغنية مبروك لرامي عياش وهو يحمل الورود مما عرضه للكثير من الانتقادات من الجهمهور والمتابعين.

ريان جيلر يهاجم علي يوسف

وبعد نشر أحمد السعدون صديق هند البلوشي وعلي يوسف وثيقة زواجهما كرد فعل على إنكار علي يوسف حدوث الزواج بالفعل والاكتفاء بالقول إنه كان مجرد مشروع ولم يكتمل، أعاد ريان جيلر نشر وثيقة الزواج مرى أخرى.

وظهر ريان جيلر في فيديو أخر يوضح أن علي يوسف قام بحذفه من حسابه الشخصي بعد أن أعاد نشر وثيقة زواجه من الممثلة الكويتية هند البلوشي.

وهاجم ريان جيلر العراقي علي يوسف بشدة ووصفه قائلاً: "مصلحجي متسلق انتهازي وصولي"، وتابع:"من بعد ما نشرت وثيقة الزواج سوى لي انفولو".

ووجه رسالة إلى على يوسف بعد إلغاء متابعته قائلا :"ما يشرفني صداقة ناس ما عندهم دم ولا ضمير".