ريان جيلر يعلن القبض على هند القحطاني في أمريكا

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 مايو 2021
ريان جيلر يعلن القبض على هند القحطاني في أمريكا
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تقاضي ريان جيلر بعد إعلانه القبض عليها في أمريكا
هند القحطاني تهاجم ريان جيلر بكلمات صادمة بعد ترويجه لخبر القبض عليها
هند القحطاني تعلق بكلمات صادمة على وفاة ريان جيلر

أعلن المدوّن السعودي ريان جيلر أنّ الفاشينيستا السعودية هند القحطاني قد تم القبض عليها واعتقلها من قبل الشرطة الأميركية، للتحقيق معها.

تهمة هند القحطاني

وأوضح ريان جيلر أنه تم القبض على هند القحطاني بتهمة استغلال أولادها القصّر على شبكات التواصل الاجتماعي.

ونشر جيلر صورة لحسابه على تطبيق "سناب شات" تُظهر بحثاً عن اسم مدوّنة الموضة والجمال المثيرة للجدل في الولايات المتحدة الأميركية، قائلاً في تعليقه عليها: "هند القحطاني على ذمة التحقيق في سان دييغو بتهمة استغلال أطفالها، دعواتكم الله يفك عوقها، ومن مصدر مقرب موثوق أنها فقط على ذمة التحقيق بموضوع مخالف ولا توجد تهمة إلى حد الآن، وهذه الصورة من سجل الشرطة بكاليفورنيا".

ريان جيلر يعلن القبض على هند القحطاني في أمريكا

جدل حول حقيقة سجن هند القحطاني

وأثار  خبر القبض على هند القحطاني جدلاً كبير ووقع بين مؤيد ومكذب للخبر، حيث أن أحد الصفحات المهتمة بنقل أخبار المشاهير، شاركت صورة أخرى، توثق رد القحطاني على إحدى متابعاتها عبر خاصية الدردشة الملحقة بـ حسابها في تطبيق سناب شات، وقولها أن الخبر زائف وغير صحيح وعارٍ من الصحة وأن الهدف منه التسلق على اسمها وصعود قائمة الرائج.

وعلى الرغم من تفنيد الحساب لتلك الأخبار ونشره صورة عن المحادثة، اتجه العديد من النشطاء للتساؤل حول صحة الأمر، خاصة وأن المدونة الشهيرة، لم تخرج على السناب شات منذ يومين.

هند القحطاني تكشف عن مصدر دخلها لأول مرة

جدير بالذكر أنه كشفت مشهوة مواقع التواصل الاجتماعي ، هند القحطاني،، لأول مرة عن مصدر دخلها، وحقيقة حصولها على قصرها في أمريكا من رجل قطري، نافية ذلك، كما أثارت السعودية الشهيرة الجدل بحديثها عن علاقتها العاطفية واستقلالها المادي.

 ونشرت هند القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قالت فيه، رداً على أحد المتابعين سألها حول ما إذا كان رجل قطري  هو من منحها القصر: "بسم الله نبدأ بأول سؤال، سؤال قنبلة على قولة حسن  عسيري، غير صحيح البتاتة البتة، اللي أعطاني القصر ما أعرف انتوا عارفين ولا لا،هو دراهمي وفلوسي".

 ووجهت هند القحطاني رسالتها إلى النساء قائلة: "شوفوا يا معشر النساء، إيش أقولكم،ما في رجال بيعطي في كل هذا الكون الواسع همواحد من كل 10 آلاف،  إيش ها الكلام الفاضيً غير صحيح، والله عمر ما رجل أعطاني ريال واحد، إلا المعلني ناللي سوي لهم إعلانات".