هند القحطاني تحسم جدل ملكية قصرها في أمريكا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 فبراير 2022
هند القحطاني تحسم جدل ملكية قصرها في أمريكا

كشفت مشهورة سناب شات السعودية، هند القحطاني، عن حقيقة تأجيرها القصر الذي تعيش فيه مع أولادها في سنتياغو بالولايات المتحدة الأمريكية.

هند القحطاني تكشف تفاصيل عن قصرها

وردت هند القحطاني على سؤال وجه لها من أحد المتابعين على تطبيق سناب شات بشأن امتلاكها القصر الذي تعيش فيه في أمريكا من عدمه.

وأكدت هند القحطاني أن القصر الذي تعيش فيه ملكاً لها وليس إيجار كما روج البعض خلال الفترة الأخيرة مشيرة إلى أنها استأجرته في البداية للعيش فيه لكنها أصبح الآن ملكاً لها.

وعلقت قائلة: "القصر ملك لي، القصر اللي أنا ساكنته الآن أنا وأولادي ملكي، ومرة سعره غالي، والحي راقي واللي ساكن هنا أثرى أثرياء سانتياجو وأبغى أغير أثاثه وأعدل فيه وأبدل لأنه ملكي".

وأوضحت هند القحطاني أن ارتفاع سعر القصر بسبب رقي الحي الموجود فيه ووجود كثير من أثرياء العالم يسكنون في نفس المكان، معلقة: "فيه ناس من أثرياء العالم ساكنين هنا لأن القصور اللي فيه غالي وأسعارها مرتفعة".

وتابعت: "في البداية أنا استأجرته علشان أجرب وبعدين شفت كثير قصور وبيوت لقيته أنه الأفضل موقعاً على الإطلاق، وليس فيه عيوب مثلما رأيت في القصور الثانية".

هند القحطاني تتحدث عن ثروتها وقصرها

 وكشفت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي ، هند القحطاني، من قبل  عن مصدر دخلها، وحقيقة حصولها على قصرها في أمريكا من رجل قطري، نافية ذلك، كما أثارت السعودية الشهيرة الجدل بحديثها عن علاقتها العاطفية واستقلالها المادي.

 ونشرت هند القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قالت فيه، رداً على أحد المتابعين سألها حول ما إذا كان رجل قطري  هو من منحها القصر: "بسم الله نبدأ بأول سؤال، سؤال قنبلة على قوله حسن  عسيري، غير صحيح البتاتة البتة، اللي أعطاني القصر ما أعرف انتوا عارفين ولا لا،هو دراهمي وفلوسي".

 وفي ردها على المتابع الذي تساءل حول حقيقة حصولها عن قصر من قطري تابعت هند القحطاني: "ما أعرف إيش ها الكلام، وما أعرف صاحب السؤال يكتب بناء على إشاعة أو حب فضول للإجابة! شيلوا فكرة إن راجل يعطيكي شيء من أساسه، إذا شوفتوا امرأة مسئولة هي المسئولة عن نفسها.

وعن ثروتها، قالت هند القحطاني إنها تمتلك المال الكافي الذي وفر لها عيشة جيدة يف أمريكا، خاصة وأنها لم تتردد لحظة  في عمل الإعلانات بعد سفرها إلى أمريكا، مشددة على أنها لا تقبل العزومات وأنها تتعمد دفع ثمن مشروباتها أو دفع مشروبات كل المجموعة المحيطة بها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار