متابعين هند القحطاني يستفسرون عن السر وراء تغيّر شكل أنفها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أبريل 2021
متابعين هند القحطاني يستفسرون عن السر وراء تغيّر شكل أنفها

في أحدث ظهور لها طلت الناشطة السعودية هند القحطاني مع ابنتها وهي تتغزل بها وبملامحها الجميلة.

تغيير شكل أنف هند القحطاني

ومن خلال مقطع الفيديو الذي ظهرت هند القحطاني من خلاله لفت انتباه الجمهور والمتابعين لها تغيير شكل أنفها بشكل واضح مما جعلهم يستفسرون عن السبب في هذا التغيير.

وفاة والد هند القحطاني

وكانت هند القحطاني، قد أعلنت وفاة والدها عبدالهادي القحطاني،في منتصف مارس/آذار الماضي، حيث كتبت رسالة لجمهورها على حسابها الخاص على "سناب شات": قالت فيها "إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل أبي الشيخ عبدالهادي القحطاني إلى رحمة الله، ليتفاعل معها الجمهور بشكل واسع ويتصدر اسمها موقع تويتر في السعودية مع الدعوات لوالدها بالرحمة والمغفرة".

وأضافت عبر تعليقها قائلة: "إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقك يا أبي لمحزونون، اللهم أكرم نزله ووسع مدخله واجعل قبره،روضة من رياض الجنة ونقه من الذنوب، والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس".

الجمهور تفاعل بشكل واسع مع تعليق هند القحطاني وانهالت عليها الدعوات بالرحمة لوالدها إلا أن البعض أشار إلى الخلاف بين هند القحطاني ووالدها الراحل حتى أن البعض ربط بين رحيل هند القحطاني إلى أمريكا وعيش حياتها هناك مع أطفالها كان بسبب الخلاف مع والدها.

كما تعرضت هند القحطاني بعد وفاة والدها للانتقادات بسبب فيديو ظهرت فيه وتوجّهت من خلاله بالشكر إلى كل من قدّم لها واجب العزاء، واتُهمت يإستغلال وفاة والدها من أجل حصد المزيد من الشهرة.

هند القحطاني من مواليد 1974 هي امرأة سعودية من قبيلة قحطان، وهي من أشهر القبائل في السعودية، وكانت قبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية تعمل كمُعلمة، وسافرت إلى أمريكا من أجل استكمال دراستها، وتقوم هند القحطاني دومًا بإثارة جدل المتابعين لها بسبب الآراء التي تقوم بنشرها والتي لا تتناسب مع قيم المجتمع السعودي، وفي عدة مواقف تصدرت هند القحطاني عمليات البحث، بسبب الصور والمقاطع المصورة التي تقوم بنشرها من خلال حساباتها.

وتمتلك هند القحطاني جراءه كبيرة في ظهورها الأخير عبر مقطع فيديو على حسابها الرسمي سناب شات، وتعرضت للنقد في مايو/أيار من العام الماضي 2020، عندما ظهرت وهي ترقص وتتمايل على إحدى الأغاني الخليجية بدلع مرتدية ملابس قصيره، وظهر في هذا المقطع أبنائها وهم يشاهدونها وهي ترقص بمناسبة إنتهاء شهر رمضان الكريم، وفور إنتهاء هذا الفيديو حدثت ضجة كبيرة من الغضب والاستياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وغالبًا ما تُحدث إطلالات هند القحطاني، موجة كبيرة من الجدل والانتقاد للحد الذي وصل بعدد من متابعيها بمطالبة السلطات المختصة بسحب الجنسية السعودية منها بسبب مخالفتها للعادات والتقاليد السعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار