ريان جيلر يفجر مفاجئة ويعلن زواجه: تزوجت بالسر منذ أشهر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
ريان جيلر يفجر مفاجأة تتعلق بحسام حبيب
ريان جيلر يعلن القبض على هند القحطاني في أمريكا
ريان جيلر يكشف سبب كدمات وجهه ويفجر مفاجأة حول حالته الصحية

فجر نجم سناب شات السعودي، ريان جيلر، مفاجئة لجمهوره ومتابعيه أثناء بث مباشر بإعلان خبر زواجه دون أن يكشف من هي العروس.

ريان جيلر يعلن زواجه

وأثناء بث مباشر للإجابة على أسئلة المتابعين، وجه أحدهم سؤالاً له قائلاً :"متى تتزوج؟"، إلا أن رد ريان جيلر كان مفاجئة بإعلان أنه متزوج بالفعل منذ أشهر قليلة ولم يعلن وقتها.

وأوضح ريان جيلر أنه متزوج بالسر دون أن يعلن لمتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن بعد توجيه هذا السؤال له قرر أن يعلن الأمر للجمهور.

وتابع قائلاً:"للأمانة أنا كنت متزوج بالسر بس بما إنكم سألتوني فخلوني أعلن عن هذا الخبر السعيد، فدعواتكم لي بالحياة السعيدة والعشرة الدايمة المليئة بالأفراح والسعادة".

وأشار ريان جيلر أنه كان ينتظر الوقت المناسب لإعلان خبر زواجه لكن السؤال جعله يحرق المفاجئة بحد تعبيره، وأضاف:" أنا استحيت لما سألتوني هذا السؤال، وكنت أنتظر وقت مناسب لأعلن هذا الخبر، بس خليني أحرق المفاجأة بعد".

وأكد نجم سناب شات السعودي إلى أن الزواج لم يتم إلا من أشهر عدة فقط.

ريان جيلر يثير الجدل دائماً

إعلان ريان جيلر لزواجه أثار الجدل بين متابعيه إلا انها لم تكن هي المرة الأولى له، في كثير من الأوقات يظهر ريان جيلر وهو يضع مكياج كامل، فيظهر وهو يضع أحمر الشفاة والكحل، إلى جانب رسمة حواجبه التي تظهر بوضوح.

ومنذ أيام أحدث مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، ريان جيلر، ضجة كبيرة بعد ظهوره في مقطع فيديو وهو يتحدث عن التحرش به في الشارع خلال استقلاله لإحدى السيارات، وهروبه إلى الشارع.

 وظهر ريان جيلر في مقطع فيديو شارك فيه متابعيه عبر تطبيق سناب شات، وقال متأثراً: "طلبت سيارة أوبر من تليفون غير تليفوني، وبعدين جاء شخص بسيارته وقال لي إنه أوبر، ركبت معه واكتشفت إنه متحرش فتركت السيارة ونزل في الشارع".

 وأثار ريان جيلر موجة جدل واسعة على منصات التواصل الاجتماعي وصلت حد ضرورة محاكمته ومنعه من الظهور، ومحاكمة أهله لتسببهم في تحول شخصيته إلى هذه الدرجة التي اعتبرها البعض بأنها وصلت إلى حد " الهوس ومرض الشهرة

التحرش بريان جيلر أشعل حديث منصات التواصل الاجتماعي، وما بين متعاطفين معه وهجوم من الآخرين أثيرت حالة من الجدل بعد تداول مقطع الفيديو الذي حكى فيه مشهور مواقع التواصل   تفاصيل ماتعرض له.