ريان جيلر يكشف عن سبب تغير ملامحه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2023
ريان جيلر يكشف عن سبب تغير ملامحه
مقالات ذات صلة
ريان جيلر يثير التساؤلات من جديد حول سبب تغير ملامحه
أول تعليق من ريان جيلر على أنباء وفاته: ويكشف سبب اختفائه
ريان جيلر بوجه منتفخ وملامح متغيرة

كشف ريان جيلر عن سبب تغير ملامحه وانتفاخ وجهه وذلك بعد تزايد الشكوك حول  خضوع مشهور منصات التواصل الاجتماعي للتجميل واعتماده على الفيلر لتجميل ملامحه.

ونفى ريان جيلر استخدامه لحقن الفيلر معبرا عن اندهاشه من انتفاخ وجهه، وهو ما لم يصدقه بعض متابعين معتبرين أن ريان جيلر ينكر خضوعه لحقن الفيلر التي يبدو تأثيرها واضحا عليه. بحسب تعليقاتهم.

تغير ملامح ريان جيلر

 وقال ريان جيلر في مقطع فيديو: "مات ستغربون من شكلي، أنا ما مسوي فيلرن من 30 يوم كنت مريض وفي المستشفى وكان يوم في شغل كتير وقلت لن اعتذر للعملاء وطلعت من المستشفى على مسؤوليتي وضغط على نفسي جدا، وخلصت أشغالي ورجعت المستشفى، طلعت نمت وصحيت على هذا المنظر وأنا مستنكر جدا ما أعرف إذا كان هذا مضاعفات أدوية ولا ماذا، كان منتفخ أكتر من كدا بكتير والحين هدأت".

 وأضاف: "هذه ثاني مرة ما في أسباب واضحة عن سبب انتفاخ شفايفي لكن إذا تبغون الصدق آخر فترة بدأت أشعر بأشياء كتير ما لاقي تفسير لها، لا  أنا متأكد الحقيقة لكن ما هقدر أقول لكم السبب الحين".

قبل ساعات نشر ريان جيلر مجموعة من الصور ظهر فيها بملامح متغيرة تماما حيث بدت شفتاه منتفخة للغاية، وفسر مشهور منصات التواصل الاجتماعي تفاصيل الصور بشكل مفصل من خلال استعراض ملامحه، وبمجرد نشر الصور اعتبر متابعون أن ريان جيلر خضع للفيلر ولا يرغب في الإفصاح عن ذلك، واتهموه بأنه يتعمد تضليل المتابعين بادعاء أن انتفاخ وجهه وشفتاه حدث بشكل مفاجئ، بحسب تعليق لأحد المتابعين.

 ما زاد من احتمالية خضوعه للتجميل هو  أن هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها ريان جيلر بوجه منتفخ، فقبل أيام ظهر مشهور منصات التواصل الاجتماعي السعودي بملامح متغيرة ووجه منتفخ ليسخر من زيادة وزنه بتعليق كتبه عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات.