ريم أرحمة تكشف تفاصيل نجاة ابنتها من الموت بسبب شاحن الهاتف

  • تاريخ النشر: السبت، 05 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
ريم أرحمة تظهر لأول مرة برفقة ابنتها بعد أن أصبحت شابة
ريم أرحمة تنقل إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية
الفنانة البحرينية ريم أرحمة في 3 مسلسلات بشهر رمضان

كشفت الفنانة البحرينية ريم أرحمة عن تفاصيل الحادث الذي تعرضت لها ابنتها وكاد أن يتسبب في وفاتها بسبب شاحن هاتفها المحمول.

ريم أرحمة تكشف تعرض ابنتها لحادث

وأوضحت ريم أرحمة في فيديو نشرته على تطبيق سناب شات أن ابنتها أصيبت بصعقة كهربائية كادت أن تفقد حياتها بسبب وهي تحاول انتزاع الشاحن من الكهرباء.

وأضافت أنها سمعت صوت صراخها من بعيد بعد أن انكسر الجسم الخارجي له وظل الجزء الحديدي داخل الكهرباء.

وتابعت موجهة رسالة للجميع للانتباه إلى هذا الأمر جيداً :"أتمنى أن اللي حصل يكون درس للجميع لا تناموا والشواحن في الكهرباء بنتي ربي يحفظها كتب لها عمر جديد".

وتابعت: "فتحت باب غرفتها يا ريتني ما شفت هذا المنظر"، مشيرة  إلى أنها بمجرد الخروج للبحث عن مصدر صوت الصراع وجدت ابنتها ترتجف من الكهرباء وتحولت يديها إلى اللون الأزرق موضحة أنها اتصلت بالإسعاف على الفور لإنقاذ ابنتها.

وتابعت: "ربي لطف بحالنا شكرا الطوارئ على سرعة الاستجابة الله سلمنا وسلم بنتي وانكتب لها عمر جديد"، ووجهت رسالة لمتابعيها: "ديروا بالكم من الشواحن بنتي بغت تروح مني الله رحم بحالنا الحمد لله الحمد لله الحمد لله"

ابنة ريم أرحمة

وكان الظهور الأول لـ ابنة ريم أرحمة بعد أن أصبحت مراهقة جميلة وذلك للاحتفال بعيد الأم، حيث شعرت الأم بالفخر الشديد والسعادة لأن ابنتها أصبحت طولها وذلك خلال الاحتفال جمع بين الأم وابنتها في أول ظهور لها أمام الجمهور.

ريم أرحمة ظهرت خلال الفيديو وهي تحتفل مع ابنتها بعيد الأم وحرصت على إخفاء ملامح ابنتها عن الجمهور في أول ظهور عام لها، حيث أوضحت من فترة أنها تعيش وحدها برفقة ابنتها ولا تنوي الارتباط حالياً وتهتم فقط بعملها وتربية ابنتها والاهتمام بها.

ريم أرحمة لم تكشف أي تفاصيل عن حياة ابنتها وتحرص دائماً على إبعاد الابنة عن الأنظار ولا تظهر برفقتها في أي صور أو فيديوهات حتى أنها لم تعلن عن اسمها أو عمرها أو عامها الدراسي للحفاظ على حياتها الشخصية بعيداً عن شهرتها.

وكانت أخر أعمال الفنانة ريم أرحمة مسلسل مارغريت المتوقع الذي عرض في  رمضان مع الفنانة القديرة حياة الفهد وعدد كبير من النجوم الشباب أبرزهم هبة الدري، نور الشيخ، بشار الشطي، خالد الشاعر وأبرار السبت ونواف النجم حيث تدور أحداث المسلسل عن حياة سيدة بريطانية من أصول عربية تعيش في مجتمع خليجي.