نجاة خير الله تتهم نجوم مغربيين بالتحرش وتكشف تفاصيل اختطافها

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
نجاة خير الله تتهم نجوم مغربيين بالتحرش وتكشف تفاصيل اختطافها

أحدثت الفنانة المغربية نجاة خير الله ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بعد حديثها عن تحرضات بالفنانات داخل الوسط الفني المغربي، وكشفت الفنانة الشهيرة عن تعرضها للمساومة من قبل أحد النجوم.

وكشفت نجاة خير الله عن اختطافها ذات مرة، كما أكدت على أنها كانت شاهدة على مساومة مشاهير لفنانات على أدوار البطولة، كما تطرقت خلال حوارها مع برنامج كاريزما إلى أزمتها مع الفنان طارق البخاري.

التحرش بالفنانة نجاة خير الله

وقالت نجاة خيرالله إن أحد المخرجين تحرض بها فيما لجأ آخر لاختطافها داخل سيارته، إلا أنها رفضت الافصاح عن أسماء أي من هؤلاء المخرجين وهو ما عرضها لانتقادات على منصات التواصل الاجتماعي فيما اتهمها البعض باختلاق روايات، بحسب تعليقات متابعين.

وأوضحت الفنانة المغربية في حديثها عن أزمتها مع الفنان طارق البخاري: "لم أحصل على حقي حتى هذه اللحظة، هو فنان كبير وله حضوره ولا يزال يعطي الفن، ورغم خلافي معه لكن يجب الاعتراف بأنه فنان كبير، فأنا أعرف جيدا الفصل بين الأمور المهنية، والقضايا الشخصية".

عمليات تجميل نجاة خير الله

وخلال حديثها تطرقت الفنانة المغربية للحديث عن عمليات التجميل التي خضعت لها، أكدت على أنها اكتفت باستخدام تقنيات الفيلر والبوتكس وهي التقنيات التي أكدت الفنانة الشهيرة على أهميتها مؤكدة على أن النجمات يلجأن لها دائما.

وأشارت الفنانة المغربية إلى أنها خضعت لهذه التقنيات من أجل مواكبة ما هو رائج مؤكدة على أن تعرضها للتحرش هو ما أجبرها على التوقف عن استكمال مسيرتها الفنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار