ريهام سعيد تثير ضجة في أحدث ظهور لها: صارت نسخة من إعلامية عربية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 نوفمبر 2020
ريهام سعيد تثير ضجة في أحدث ظهور لها: صارت نسخة من إعلامية عربية
مقالات ذات صلة
نجوم عادوا للغناء بعد غياب سنوات: هل الزهايمر سبب غياب ميادة الحناوي!
الأعمار الحقيقية للنجوم: بينهم هيفاء وهبي ومنى زكي
مشاهير يتفائلون ويتشائمون بأشياء غريبة: بينها الألوان والمسامير

أثارت الإعلامية المصرية ريهام سعيد جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما نشرت صوراً جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، والتي أظهرت تغيراً ملحوظاً في ملامحها، لدرجة أن الكثيرين قالوا أنها تحولت إلى نسخة من إعلامية عربية شهيرة.

ريهام سعيد تثير الجدل بعد عمليات التجميل الأخيرة

حيث قامت سعيد بنشر مجموعة من الصور الحديثة لها على إنستغرام، ظهرت في بعضها بإطلالة سوداء مع شد شعرها للخلف، فيما ظهرت في أخرى بإطلالة بيضاء وقد تركت شعرها منسدلًا.

وكانت أغلب تعليقات رواد السوشيال ميديا على نيولوك ريهام سعيد بأنهم وجدوا صعوبة في التعرف عليها، حيث بات من الواضح لهم أنها قامت بإجراء عمليات تجميل جديدة، خاصة في منطقة الأنف.

ريهام سعيد تتحول إلى وفاء الكيلاني في أحدث صور لها

وأشار العديد من النشطاء إلى أن عمليات التجميل الأخيرة التي خضعت لها سعيد جعلتها تشبه إعلامية مصرية أخرى هي وفاء الكيلاني، حيث بدت وكأنها نسخة منها، خاصة مع وضعية التصوير التي ظهرت بها.

كما انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصفيفة الشعر التي اعتمدتها ريهام سعيد في الإطلالة السوداء، خاصة وأنها أظهرت شعرها خفيفاً للغاية من الأمام، واعتبروها غير موفقة.

ماذا قالت ريهام سعيد عن هجومها على درة؟

وكانت الإعلامية المصرية ريهام سعيد قد أثارت حالة من الجدل قبل عدة أيام بعد تداول رسالة منسوبة إليها، اعتبرها الكثيرون توجه من خلالها انتقادات حادة للفنانة التونسية درة، وذلك بعد زواج الأخيرة مؤخراً من رجل مصري، أشيع أن زوجته الأولى مازالت في عصمته.

وقالت سعيد في الرسالة التي تداولتها صفحات السوشيال ميديا: "على فكرة الجواز والطلاق مكتوب والجواز من 2 حلال، ولكن الدين وصى بمراعاة شعور الست، اللي يتجوز أو يطلق أو يتجوز 2 هو حر، الدنيا دوارة، وكل واحد وضميره وظروفه، لكن تفتكر الست اللي شايفة جوزها مش طليقها لابس بدلة وواقف جنب واحدة بيحب فيها، وأولاد بيشوفوا أبوهم مع ست تانية وهو عريس وأكبر حد فيهم عشر سنين، متهيألي ميصحش ومجرح."

وقد نفت ريهام سعيد لاحقاً صحة هذه الرسالة المنسوبة إليها، حيث ظهرت في مقطع فيديو طلبت فيه من متابعيها عدم تصديق أي كلام فيه هجوم على لسانها، مؤكدة أنها لا تهاجم أي شخص من الوسط الفني، واعتبرت ما قيل على لسانها هو مؤامرة هدفها إفساد علاقتها مع الوسط الفني.

وتابعت الإعلامية المصرية أنها لم تذكر اسم الفنانة درة بأي سوء، ولا تهتم إن كانت قد تزوجت أو انفصلت، مهددة كل ما من قام بالترويج لهذه الرسالة المزعومة بالمساءلة القانونية، حيث قالت أنهم يربطون اسمها بأي شيء من أجل تصدر التريند.

وأضافت أنها لا تتحدث أبداً عن أي شخص من الوسط الفني إلا بطريقة جيدة، حيث تحرص على تقديم الدعم والمساندة لهم، والوقوف معهم في أزماتهم إذا تطلب الأمر هذا.