ريهام سعيد تجري تعديلاً جريئاً على شكلها وتصور الإجراء في بث مباشر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 سبتمبر 2020
ريهام سعيد تجري تعديلاً جريئاً على شكلها وتصور الإجراء في بث مباشر

خرجت الإعلامية ريهام سعيد في بث مباشر من داخل عيادة التجميل والجلدية، لتكشف لمتابعيها عن نيتها إزالة تاتو حواجبها.

ريهام سعيد تزيل تاتو حواجبها

كشفت ريهام سعيد لمتابعي انستقرام في بث مباشر عن تواجدها داخل إحدى عيادات التجميل، من أجل إزالة تاتو حواجبها، مشيرة إلى أنها قررت منذ فترة أن تعود إلى الطبيعة في شكلها.

وقالت ريهام سعيد أن المشاهير يلجؤون للتجميل من أجل إرضاء الجمهور، الذي يكتب لهم الكثير من التعليقات التي تتحدث عن تفاصيل في ملامحهم، مما يضطرهم للذهاب إلى عيادات التجميل من أجل تحسين أشكالهم.

وأضافت ريهام سعيد أنها خضعت إلى تاتو الحواجب، بعدما كتب لها أحد المتابعين أن حواجبها خفيفة، الأمر الذي دفعها للذهاب إلى مركز تجميل نسائي وأجرت التاتو، ولكنها بعد فترة أدركت أن حواجبها أصبحت سميكة وطويلة عن الطبيعة، والآن ترغب في التخلص منها.

تابعت ريهام سعيد بأنها المرة الأولى التي تستعين بطبيب تجميل في مصر، إلا أنه بعد بحث طويل نصحها الجميع بهذا الطبيب من أجل إزالة تاتو حواجبها.


وطلبت ريهام سعيد من الطبيب أن تسجل إجراء إزالة تاتو حواجبها لمتابعيها لحظة بلحظة، وبدأ عمله بالفعل من خلال استخدام الليزر الذي ألم الإعلامية المصرية بشدة، لتكشف في نهاية المقطع أن الأمر موجع رغم أنها لم تستغرق سوى دقائق معدودة.

حرصت ريهام سعيد على نصح متابعيها بعدم الانسياق وراء انتقادات البعض لملامحهم، مع ضرورة العودة إلى الطبيعة في الشكل.

ريهام سعيد تعلن انتهاء عقوبة إيقافها عن العمل

كانت ريهام سعيد أعلنت عن انتهاء عقوبة الإيقاف عن العمل الإعلامي، وألمحت بوجود مفاجأة في الطريق لم تكشف عن تفاصيلها هل هو برنامج جديد؟ أما مواصلتها مشوارها في مجال التمثيل؟!

وذلك بعد أن أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قراراً بإيقاف ريهام سعيد عن العمل ومنعها من الظهور في أي وسيلة إعلام، على خلفية الإساءة إلى مرضى السمنة في إحدى حلقات برنامجها "صبايا الخير".

خطة ريهام سعيد لتجنب المشاكل
كما كشفت ريهام سعيد عن خطتها من أجل تفادي الوقوع في أي مشاكل في المرحلة المقبلة، من خلال تعليق يفصل قرارها الحاسم قائلة: "اكتشفت أن ممكن الواحد يغير من نفسه للاحسن يا رب . بدايه جديده بدون مشاكل . الفنانه العبقريه اسعاد يونس صاحبه السعاده قالت ان من السعاده انك تبعد عن المشاكل".

وأضافت ريهام سعيد قائلة: "انا من النهارده مليش دعوه بحد ولا بحاجه مش هاصلح الكون انا هاحب ريهام عشان بصراحه محدش نفعني . هابقي جدعه زي ما انا بس مع ريهام الأول".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار