ريم عبدالله تكشف سبب غيابها عن مسلسل ناصر القصبي وحقيقة خلافها معه

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أبريل 2021
ريم عبدالله تكشف سبب غيابها عن مسلسل ناصر القصبي وحقيقة خلافها معه

أوضحت الفنانة السعودية ريم عبد الله حقيقة خلافها مع الممثل ناصر القصبي ورفضها المشاركة في مسلسل ممنوع التجول الذي يعرض الآن خلال موسم دراما رمضان.

ريم عبد الله توضح حقيقة خلافها مع ناصر القصبي

ووضعت ريم عبد الله حداً للشائعات عن خلافها مع ناصر القصبي وذلك رداً على أحد المتابعين الذي سألها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا:"ما هي الأسباب اللي منعتك من التمثيل مع ناصر القصبي في مسلسل ممنوع التجوال هل صحيح انه خلاف بينك وبينه ونضريتي هذه السنه المسلسل بدونك ماله طعم؟".

ونفت ريم عبد الله وجود خلافات مع ناصر القصبي قائلة: "أبدآ مافيه أي خلاف مع استاذنا ناصر ولكن لسوء الحظ ماصار فيه فرصه".

ووجه لها المتابعين عدداً من الأسئلة كان من بينها عدم زواجها لترد قائلة:":"مالئتشي فارس أحلامي الي ياخذني على حصان ابيض ويطير ههههه".

وكشفت ريم عبد الله عن سبب جمال شعرها وكيف تهتم به، وعلقت :"عنايتي المستمرة على زيوت وحنا مع بعض الماسكات المفيدة للشعر".

وأكدت أن من قامت بتقليدهن عبر برنامجها الساخر ستديو 21 لم يشعرن بالغضب وأثنى بعض منهن على طريقتها في التقليد، مشيرة إلى أنها تحرص على أن تكون رشيقة باستمرار من خلال اتباع نظاماً غذائياً صحياً إلى جانب ممارسة رياضة المشي.

وتقمصت ريم عبد الله عدداً من الشخصيات من بينهم لجين عمران ومودل روز وهند القحطاني وبدور البراهيم، وأبدت هند القحطاني وبدور البراهيم اعجابهم بطريقة تقليد ريم عبدالله لهن.

لجين عمران غاضبة من تقليد ريم عبدالله لها

وأبد لجين عمران غضبها من تقليد ريم عبد الله لها وقالت لجين عمران في لقاء تليفزيوني علقت به على تقليد ريم عبد الله لها: "أول شي تحية لريم العبد الله لأنها عم تشتغل وتقلد كتير من المشاهير، أجادت في تقليدها لي حديثها عن دعم المرأة، والنقطة الثانية اهتمامي بأهلي واهتمامي بأختي أسيل، بس هو الشي اللي ما بعرف كان فكرة مين إني طول الوقت بستعرض مجوهراتي، هذا بعيد عن شخصيتي كل البعيد، لأني ماني من النوع اللي بيفعل هذا،  بحب الضحك وبحب الهزار،  فيه ناس بتقولي ما بيجيكي صداع  ما بتضايقي، أكيد بتضايق  لكن ما بطلع هذا على السوشال ميديا".

 وأضافت: "المبالغات مسموحة جداً في موضوع التقليد، لكن الموضوع بتاع الشو بتاع المجوهرات ما كان له أي أساس من الصحة، بحب المجوهرات نعم زي أي امرأة لكن ما بحب أعمل شو بها".

ريم العبد الله تقلد لجين عمران

خلال إحدى حلقاتها قلدت ريم العبد الله لجين عمران، وظهرت بإطلالة مماثلة لإطلالة الإعلامية الشهيرة، كما استخدمت مكياج جعلها تقترب كثيراً من لجين عمران شكلياً، وفي حديثها الذي حالت فيه تقليد لجين عمران تحدثت ريم عبد الله عن دعم المرأة،  وتعمدت استعراض المجوهرات، وهو ما أغضب لجي عمران، والتي اعتبرت أن استخدام ها الجزء في تقليدها ما له أي أساس من الصحة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار