شمس البارودي تكشف سبب عدم زيارة قبر نجلها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر 2023
شمس البارودي تكشف سبب عدم زيارة قبر نجلها

رغم مرور ما يقرب من 3 أشهر على وفاة نجل الفنان حسن يوسف، والفنانة شمس البارودي، غرقاً في منطقة الساحل الشمالي إلا أنهما لم يتمكنا من زيارة قبره إلا مؤخراً.

شمس البارودي تكشف سبب عدم زيارة قبر نجلها

وتحدثت شمس البارودي عن عدم قدرتها على زيارة قبر نجلها، مشيرة إلى أنها لم تتحمل الأمر إلا قبل أسبوع واحد بصحبة والده حيث وضعا شاهداً على قبره وزرعاً أخضر.

وأوضحت أن نجلها الذي مات غرقاً في نهاية يوليو الماضي، كان ملتزماً للغاية ومتديناً، موضحة أن ألم فقد نجلها كان مختلفاً للغاية رغم كونها عاصرت وفاة والدتها.

وعلقت قائلة: "ألم فقدان الابن أمر مختلف تماماً، وأنا بحمد ربنا وبشكر فضله إن ابني شهيد"، موضحة أنها كان ملتزماً في الصلاة وقراءة القرآن والتجويد.

وأكدت أنها ووالده حسن يوسف قد تقبلا فكرة وفاة نجلهما ولا يعترضان على أمر الله، خاصة أن الله أكرم ابنهما بالسيرة الطيبة والشهادة، بحد تعبيرها.

وكانت شمس البارودي علقت لأول مرة بعد ما يقرب من أسبوع على وفاة نجلها واصفة إياه بروح قلبها موجهة له الدعاء: "روح قلبي ومهجة روحي في حضن أرحم الراحمين أسأله أن يكرمه ويسعده ويفرح قلبه النقي بكل ما حرم منه في دار الابتلاء، أسأله سبحانه أن يسكنه أعلى جنات الخلد مع الصديقين والشهداء والصالحين".

وواصلت: "أسأله أن تزوجه من الحور العين فأنت أعلم يا الله أنه يستحقها الطيب الحنون الكريم صاحب البصيرة الثاقبة من طفولته وكأنه سبحانه كان يعده لهذا اللقاء، يا رب اربط على قلبي وأبيه فقد حمدنا واسترجعنا وسلمنا أمرنا للحي الذي لا يموت، فإنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم ألحقنا به في جنتك مع الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم.

وفاة نجل حسن يوسف وشمس البارودي

رحل عبدالله نجل حسن يوسف وشمس البارودي في نهاية يوليو الماضي غرقاً بعد أن نقل لمستشفى العالمين التي فارق الحياة فيها، بعد أن تعرض للغرق في منطقة الساحل الشمالي ووجدت جثته على الشاطئ، وفقاً لرواية الفنانة عفاف شعيب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار