ريهام عبد الغفور توضح موقفها بعد جدل صورتها مع صديقاتها المحجبات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
ريهام عبد الغفور توضح موقفها بعد جدل صورتها مع صديقاتها المحجبات
مقالات ذات صلة
إليسا تضع هند القحطاني في مأزق وانتقادات حادة للأخيرة بسبب صورة
أجمل إطلالات النجمات التي تلهمك أفكار ساحرة لمكياجك الشتوي
في عيد ميلادها الـ40: محطات في حياة هند صبري توجتها في قلوب محبيها

حالة من الجدل خرجت بسبب تعليق الفنانة ريهام عبد الغفور، على صورتها التي أطلت فيها مع مجموعة من صديقاتها المحجبات الأمر الذي دفعها لتوضيح مقصدها.

ريهام عبد الغفور تثير الجدل بصورة 

نشرت ريهام عبد الغفور صورة تجمعها مع صديقاتها المحجبات، عبر حسابها على انستقرام وعلقت عليها بقولها: "صورة بعنوان الاختلاف لا يفسد للود قضية"، فانهالت التعليقات الساخرة وأخرى المتسائلة عما تقصده بالضبط من هذا الكلام؟!

ريهام عبد الغفور مع صديقاتها المحجبات
كتب الكثيرون الأسئلة على صورة ريهام عبد الغفور من أجل معرفة ماذا تقصد بكلمة اختلاف، فتساءلت إحدى المتابعات قائلة: "فين الاختلاف معلشي انتي متصورة مع ستات زيها زيك في حاجة اسمها استايل اللبس مختلف بس"، فردت الفنانة المصرية عليها قائلة: "أنا قصدي اختلاف انهم محجبات وأنا غير محجبة وأن ده ميغرش أي حاجة فحبهم وتقبلهم ليا".

جدل على صورة ريهام عبد الغفور

ابن وزوج ريهام عبد الغفور

من جهة أخرى، شاركت ريهام عبد الغفور متابعيها بصورة تجمعها مع ابنها الصغير وزوجها في أول يوم دراسة، وعلقت بطرافة على صورتهم التي أطلوا فيها وهم يرتدون الكمامة قائلة: "المدرسة في زمن الكورونا، ربنا يحمي أولادنا جميعاً يا رب".

ريهام عبد الغفور مع ابنها وزوجها

ريهام عبد الغفور بإطلالة طبيعية ناعمة

وكانت ريهام عبد الغفور لفتت الأنظار في وقت سابق بصورتها على انستقرام، التي ظهرت فيها بشعر ذهبي ناعم منسدل وبوجه خالِ من المكياج إلا القليل من ملمع الشفاه، بينما بدت بشرتها صافية ونقية لتبدو أصغر عمراً حتى أن التعليقات تمحورت حول ظهورها بالفعل وكأن الصورة تعود لما قبل 15 عاماً من الآن.

ريهام عبد الغفور بإطلالة طبيعية ناعمة
تحدثت الفنانة المصرية لمتابعيها من خلال منشورها، مؤكدة أن لون شعرها قد أصبح ذهبياً فاتحاً بفعل التعرض المستمر لأشعة الشمس خلال عطلتها الصيفية، متسائلة عما إذا كان عليها أن تصبغه للون داكن من جديد، حيث كتبت: "شعري ضرب من البحر والشمس واصفرإيه رأيكم؟ أسيبه وللا ارجعه غامق تاني؟".


المنشور لاقى تفاعلاً هائلاً من الجمهور الذي طالبها بالمحافظة على النيو لوك الطبيعي الجديد لأطول فترة ممكنة، على أن تقوم بتجديد شكلها عندما يحل الشتاء.