زوجة حسين فهمي تكشف أسراره وطباعه التي دفعتها لطلب الخلع

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير 2017
زوجة حسين فهمي تكشف أسراره وطباعه التي دفعتها لطلب الخلع
مقالات ذات صلة
من هي رنا سلطان زوجة رئيس الوزراء الأردني الجديد؟
خطيبة أمير شاهين تتحدث لأول مرة عن حبهما وعلاقتها بشقيقته إلهام شاهين
قصة الطفل عدنان تذكر إيمان الباني بمأساة خطف وقتل شقيقها

مازالت السيدة رنا القصبي متمسكة بالخلع من زوجها الفنان حسين فهمي، من خلال الدعوى التي أقامتها أمام محكمة أسرة أكتوبر، وطالبت فيها تطليقها من حسين فهمي طلقة بائنة للخلع مقابل تنازلها عن كافة حقوقها الشرعية ورد مقدم الصداق.

وكشفت رنا القصبي عن الكثير من الأسرار والطباع  في عريضة الدعوى التي دفعتها لطب الخلع من حسين فهمي بعد زواج استمر ما يقرب من 3 أعوام، قالت رنا القصبي أنها تزوجت من حسين فهمي بموجب عقد شرعي على يد قاضي في بيروت، ومصدق بجمهورية مصر العربية، وأنه عاشرها معاشرة الأزواج ولم ترزق منه بأطفال، وأنها مازالت في عصمته.

وكشفت رنا القصبي أنه بعد وقت قصير بزواجه من حسين فهمي بدأت تعاني من سوء معاملته لها، مشيرة أن طباعه اختلفت بعد الزواج عن قبله، فكان يبدو لها إنسان دمث الخلق، طيب القلب ويعرف حقوقه والتزاماته، وهذه أسباب اختيارها له، وأنها تحدت الصعاب لإقناع عائلتها بالزواج منه، خاصة وأنه لم يكن محل قبول لهم في بداية الأمر.

وأضافت رنا القصبي في دعواها، أنه بعد فترة قصيرة من الزواج بدأت طباعه تتغير، وتظهر معالمته الغير لائقة، دائم الاعتداء عليها بالقول والهمز واللمز، بحسب قولها في عريضة الدعوى، بل والإيعاز لأحد الخدم بالتضييق عليها وتخويفها من أشياء غير موجودة، وهو الأمر الذي أضرها نفسياً وصحياً، كاشفة أنه امتنع عن الانفاق عليها منذ زواجهما، معتمداً على حالتها المادية الميسورة، بحسب قولها.

وأضافت المليونيرة السعودية أنها تحملت الكثير كي لا يظهر سوء اختيارها أمام عائلتها، لكن بعدما قام حسين فهمي بطردها من منزل الزوجية في 30 مارس 2016، قالت أن هذا الفعل لا يليق بها وبعائلتها العريقة.