تصرف غريب لزوج بعد شهر العسل يدفع زوجته لطلب الخلع بلا تردد!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018
تصرف غريب لزوج بعد شهر العسل يدفع زوجته لطلب الخلع بلا تردد!

أصرت سيدة تدعى عايدة بخلع زوجها بعد عودتها من شهر العسل، لترفع دعوى ضده أمام محكمة الأسرة في مدينة نصر، كشفت من خلالها عن الأمر الغريب الذي صدمها فجعلها لا تحتمل العيش معه.

شاهدي أيضاً: تفاصيل طلاق زوجة تركية "مرتين" بأمر المحكمة بسبب تصرف زوجها الغريب

وقالت عايدة في دعوى الخلع ضد زوجها أنه يقوم بتصرفات غريبة وهو نائم، مشيرة إلى أنه يقوم "برفسها" مما عرضها لكدمات في جميع أنحاء جسمها، بحسب موقع مصراوي.

وأضافت عايدة التي تبلغ من العمر 30 عاماً أن زوجها أحمد يبلغ 33 عاماً ويعمل ترزي، وأنها صدمت من طريقة نومه المزعجة، فهو يقوم بالرفس كثيراً أثناء النوم، وفي إحدى المرات ضربها في أنفها دون أن يشعر، وعندما صرخت من الألم قال لها: "معلش".

وتابعت الزوجة أسباب رفعها دعوى الخلع، أن خلال قضائهما شهر العسل لم تظهر هذه المشكلة، نظراً لأنهما نزلنا في فندق به سريرين، ولكن بعد عودتها من شهر العسل اكتشفت طبعه الغريب، ومنزلهما لا يوجد به سوى غرفة واحدة لهذا لم يجدا حلاً لهذه المشكلة.

واستكملت عايدة قصتها، بأن رفس زوجها سبب لها كدمات فاضطر للنوم على الأرض، وخلال زيارة شقيقته لهما في المنزل وجدته نائماً على الأرض، فظنت أن هناك مشكلة بينهما، ولكن عندما شرحت لها الموقف، ثارت غاضبة وتشاجرت معها، فدافعت عن نفسها قائلة: "أنا ذنبي ايه أنا مش متجوزة حصان"، إلا أن الأمر تطور نحو تشابك بالأيدي فتركت المنزل.

وبعد أسبوع من واقعة المشاجرة، تفاجأت عايدة بأن ملابسها تعرض على الانترنت للبيع، وعندما رغبت في التحدث مع زوجها لمعاتبته أغلق التليفون في وجهها، مما دفعها لرفع دعوى الخلع التي تحمل رقم 2570 لسنة 2018 وما زالت منظورة أمام القضاء.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار