راغدة شلهوب تكشف أسرار حياة المشاهير في اعترافات زوجية

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
راغدة شلهوب تكشف أسرار حياة المشاهير في اعترافات زوجية

شهدت عودة الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب لجمهورها كواليساً مثيرة، عبر برنامجها الجديدة بعنوان اعترافات زوجية، المقرر عرضه على شاشة قناة الجديد اللبنانية.

وأشارت، بعدما أعربت عن سعادتها بتقديم البرنامج، إلى أنها تستضيف خلاله عدداً من النجوم الذين سيكشفون لأول مرة عن أمور خاصة عن حياتهم الزوجية.

حديث راغدة شلهوب عن رضوى الشربيني 

أوضحت راغدة شلهوب في تصريحاتها لوسائل الإعلام أن فكرة البرنامج تتمحور حول تسليط الضوء على محطات في حياة ثنائي من المشاهير، وتقديم العبرة من خلالها للجمهور.

وتابعت موضحةً أنها لن تعتمد الأسلوب الذي تعتمده كل من الإعلاميتين رضوى الشربيني وياسمين عز، لكنها أشارت إلى أنها تحب طريقة رضوى أكثر لأنها تنطلق من حياة واقعية، في حين ياسمين عز اشتغل الخيال معها، بحسب نص تعبيرها.

فكرة برنامج اعترافات زوجية

يتضمن برنامج اعترافات زوجية فقرتين مختلفتين؛ تستضيف في الأولى ثنائياً فنياً مشهوراً، وفي الأخرى تنائي من الناس العاديين، وتدور الأحداث في مقاربة تلامس موضوع الارتباط والعلاقة العاطفية بين شريكين. 

تقول راغدة شلهوب: "في الفقرة الأولى، يتابع المشاهد أسراراً وحكايات ومواقف بين شريكين متزوجين من النجوم، وفي الثانية، نلقي الضوء على حب لم يعرف المستحيل بين ثنائي عادي".

واختتمت حديثها في وصف البرنامج، المقرر عرض أولى حلقاته يوم 3 مايو، بأنه "مشاهد حياة تنبع من مجتمع المشاهير والأشخاص العاديين"، وفقاً لوصفها.

شاهدي راغدة شلهوب تعلن عن برنامجها الجديد

راغدة شلهوب تتحدث عن تامر حسني

وأعربت راغدة شلهوب في تصريحاتها عن أسفها لخبر انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل، وتوقعت أن تعود علاقتهما معاً مجدداً، قائلةً: "أتمنى استقبال هذا الثنائي لكي أطرح عليهما سؤالاً عما إذا كان هذا الانفصال نهائياً".

وعن علاقتها الزوجية، أكدت أنها غير منفصلة عن زوجها، إلا أنها لا تسعى إلى نشر صور عن حياتها الشخصية على السوشيال ميديا، لأن زوجها يحب الخصوصية، ويفضل الابتعاد عن الأضواء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار