زوجة علي يوسف تشعل الأزمة مع هند البلوشي مجدداً: ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021
زوجة علي يوسف تشعل الأزمة مع هند البلوشي مجدداً: ما القصة؟
مقالات ذات صلة
أول بث يجمع هند البلوشي وزوجها علي يوسف
زوجة علي يوسف العراقية تكشف خفايا أخرى لزواج هند البلوشي وزوجها
حرب الرسائل تشتعل بين هند البلوشي وزوجة علي يوسف بهذه الطريقة

أشعلت زهراء البصري، زوجة المطرب العراقي علي يوسف، الأزمة مجدداً مع الفنانة الكويتية هند البلوشي بتعليق على صورة لها مع عائلتها على تطبيق إنستغرام

زوجة علي يوسف تشعل أزمة هند البلوشي مجدداً

وفي التفاصيل نشرت زهراء البصري زوجة علي يوسف مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهرت فيه مع زوجها وأسرتها اثناء تواجدهم على أحد الشواطئ إلا أن تعليق أحد المتابعات دفع زوجة زهراء البصري لإشعال الأزمة مجدداً.

وعلقت زوجة علي يوسف على الفيديو قائلة: "نقضيها عشق وأشواق ونعلم الناس حنية"، لتترك لها إحدى المتابعات تعليقاً، قالت فيه: "هند البلوشي تسلم عليكي" ومن هنا بدأ الأمر لترد عليها زهراء البصري طالبة منها إرسال مقطع الفيديو لهند البلوشي.

زوجة علي يوسف تشعل الأزمة مع هند البلوشي مجدداً: ما القصة؟

وقالت زهراء البصري: "الله يسلمك ويسلمها حبيبتي درزيلها الفيديو أني وعائلتي".، ولكن لم تمر دقائق إلا وقامت زهراء البصري بحذف التعليق خوفاً من اشتعال الأزمة مجدداً والتي دفعت زوجها في النهاية إلى إعلان اعتزاله الفن.

أزمة علي يوسف وهند البلوشي

الأزمة بين هند البلوشي وعلي يوسف بدأت بعد أن أعلنت زواجهما في تركيا إلا أنه لم يعلق على الأمر واصر على تجاهله وهو ما تسبب في نشوب أزمة وتشكيك في زواجهما.

وتسبب زواج هند البلوشي وعلي يوسف في كثير من الجدل بعد أن أعلنت زواجهما وقامت بنشر صورة جمعتها بالمطرب الشهير، والتي أكدت من خلالها على زواجهم، حيث أوضحت أن بداية تعارفهم كانت في دولة الكويت بعدما قدما معاً حلقة كوميدية وتسببت هذه الحلقة في وجود نوع من الانجذاب فيما بينهم.

كانت زوجة علي يوسف، أشعلت منصات التواصل الاجتماعي بمنشور دونته عبر حسابها الشخصي، وكتبت  زهراء البصري رداً على سؤال حول  كيف تتعامل مع الشائعات حول زوجها مؤكدة أنه فنان ويصادف الكثير من الفتيات في حياته، وأن الصور المنتشرة له هي من تصوير أحد أعماله، لكن شخص ما اشتغلها بطريقة خاطئة، مؤكدة أنه لا يوجد شخص يستطيع الدخول بينها وبين زوجها وأن حياتهما مستقرة للغاية".

وبعد فترة ظهرت هند البلوشي في لقاء أعلنت  فيه عن أن السبب الرئيسي لكشفها عن زواجهما على الرغم من عدم اتفاقهما على الإعلان في هذا التوقيت  هو أنها كانت حامل.

وقالت البلوشي: "المفترض إننا لم نكن متفقين على عدم الإعلان عن ذلك، لكن حدث حادث غير متوقع هو أني كنت حامل، وكلمت أحمد سعدون صديقي وقلت له أنا حامل والجنين مهدد بالإجهاض وأنا فنانة وسمعتي مهددة، واضطريت لإعلان زواجي لأن علي يوسف أنكر هذا الأمر وانصدم لما بعت له تقرير الحمل

علي يوسف يعلن اعتزال الفن

وفجر الفنان العراقي علي يوسف مفاجأة جديدة بعد أزمته المثيرة للجدل مع الفنانة الكويتية هند البلوشي وإنكاره زواجهما رغم نشرها وثيقة الزواج بينهما.

وأعلن علي يوسف من خلال منشور على حسابه الشخصي بتطبيق إنستقرام إعتزاله الفن والغناء واكتفى بهذه الكلمات دون أن يوضح السبب وهل لأزمته مع هند البلوشي علاقة أم لا.

وكتب علي يوسف: " أعلن اعتزالي الفن والغناء، وأطلب من الله العفو والغفران".

ودافع المطرب العراقي علي يوسف عن نفسه بعد الهجوم عليه بسبب إنكاره الزواج من الفنانة الكويتية هند البلوشي وطلاقها على الهواء في بث مباشر مما دفعها لكشف سبب إعلانها الزواج وهو حملها.

وكشفت البصري، مؤخراً، عن حملها بـ"بنت"، على الرغم من أن أغلب التعليقات لفتت إلى أنها حامل بولد، وهو ما بينته صور "السونار"، الذي شاركته مع متابعيها، الأمر الذي جعلها تقرر تكرار الكشف خلال الأيام المقبلة للتأكد من جنس الجنين.