هند البلوشي عن أزمتها مع علي يوسف: صفحة ودمرتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أبريل 2021
هند البلوشي عن أزمتها مع علي يوسف: صفحة ودمرتها
مقالات ذات صلة
تطورات حالة مرام البلوشي الصحية: خضعت لمسحة كورونا
هند البلوشي تخضع لعمليتين جراحيتين وتكشف سبب منعها من السفر
بكاء هند البلوشي في أول لقاء مع أولادها بعد انقطاع طويل

وجهت الفنانة هند البلوشي طلباً لجمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي التوقف عن الحديث حول أزمة زواجها من الفنان العراقي علي يوسف وعبرت عن رغبتها في انتهاء هذا الأمر.

هند البلوشي ترفض الحديث عن أزمتها

وقالت هند البلوشي خلال لقاء لها في بث مباشر لها مع الإعلامي سامح صفوت، إنها ترغب في إنهاء هذا الموضوع نهائياً والتوقف عن التدخل في خصوصياتها، ووجهت رسالة إلى الجمهور قائلة: "أنا ارغب أن يتسكر الموضوع نهائياً كما هو فعلا مدفون بالنسبة لي فياريت توقفوا التدخل في خصوصياتي".

وتابعت :"لا ترجعون اي موضوع وهذه مرحلة وعدت وهذه صفحة شقتها من كتابي ودمرت الصفحة ما فتحت صفحة جديدة كأنها لم تكن فلا أحد يكتب ولا أحد يمنشن واعتبره الموضوع انتهى وإذا تكلمت سأعطي الموضوع أكبر من حجمه".

وأكدت هند البلوشي أنها حتى لا ترغب في ذكر هذه الأزمة لأنها بالنسبة لها انتهت، ورفضت الأجابة على سؤال الإعلامي سامح صفوت حول أي موضوع تقصد وعلقت :"الناس فاهمة واللي مش فاهم ممكن يسأل اللي فاهم، العالم العربي كله عارف الموضوع ومش هرجع اتكلم فيه".

هند البلوشي تحذر من نشر خصوصياته

وفي فيديو على تطبيق سناب شات حذرت هند البلوشي من التدخل في خصوصياتها وقالت: "كمية الناس المنافقة اللي تبي تصعد على ظهور ناس كبيرة جدا، من اليوم ورايح اللي يتعرض لي وينشر محادثاتي وينشر خصوصياتي راح اقاضي".

ولفتت إلى أنها لا ترغب في أن يتم تداول حياتها على السوشيال ميديا:" أنا إنسانية ما عندي جدل اون لاين أنا ما احب هذه السوالف علشان تزيد فولورز لكم على قفايا، أنا فيه قانون يأخذ حقي"

هند البلوشي تكشف حملها

وظهرت هند البلوشي في لقاء أعلنت  فيه عن أن السبب الرئيسي لكشفها عن زواجهما على الرغم من عدم اتفاقهما على الإعلان في هذا التوقيت  هو أنها كانت حامل.

وقالت البلوشي: "المفترض إننا لم نكن متفقين على عدم الإعلان عن ذلك، لكن حدث حادث غير متوقع هو أني كنت حامل، وكلمت أحمد سعدون صديقي وقلت له أنا حامل والجنين مهدد بالإجهاض وأنا فنانة وسمعتي مهددة، واضطريت لإعلان زواجي لأن علي يوسف أنكر هذا الأمر وانصدم لما بعت له تقرير الحمل".

وأضافت: "الزواج إيه غير إشهار وقبول الطرفين، وكنا ننتظر فقط نصدق العقد، وعانينيا علشان نثبت هذا الزواج، وصديقي أحمد تعب علشان هذا الأمر، نسيت كل الناس اللي وقفت معاك.. فيه واتس آب بيني وبينك، في الشرع والدين الزواج قبول الطرفين وقبول وإشهار، وأنا كنت أبغي أثبت حقي في هذه العلاقة الشرعية، مو هند البلوشي اللي تعيش في علاقة غير شرعية".

علي يوسف يعلن اعتزال الفن

وفجر الفنان العراقي علي يوسف مفاجأة جديدة بعد أزمته المثيرة للجدل مع الفنانة الكويتية هند البلوشي وإنكاره زواجهما رغم نشرها وثيقة الزواج بينهما.

وأعلن علي يوسف من خلال منشور على حسابه الشخصي بتطبيق إنستقرام إعتزاله الفن والغناء واكتفى بهذه الكلمات دون أن يوضح السبب وهل لأزمته مع هند البلوشي علاقة أم لا.

وكتب علي يوسف: " أعلن اعتزالي الفن والغناء، وأطلب من الله العفو والغفران".

ودافع المطرب العراقي علي يوسف عن نفسه بعد الهجوم عليه بسبب إنكاره الزواج من الفنانة الكويتية هند البلوشي وطلاقها على الهواء في بث مباشر مما دفعها لكشف سبب إعلانها الزواج وهو حملها.