زوج الفنانة فايزة كمال يستغيث برئيس الجمهورية: هيتم طردي من الشقة

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يناير 2022
زوج الفنانة فايزة كمال يستغيث برئيس الجمهورية: هيتم طردي من الشقة

استغاث الفنان مراد منير زوج الفنانة الراحلة فايزة كمال، بالرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

مراد منير يعلن طرده من مسكنه

وأوضح مراد منير أنه يعاني من أزمة حالية قد تتسبب في طرده وأبنائه حيث قررت صاحبة الشقة التي استأجرها منذ 8 سنوات طرده من الشقة ولم يتم منحه أيام ليتدبر أمره.

وقال مراد منير في منشوره:"سيادة الرئيس، أتوجه إليك كأحد أبنائك أنا الفنان مراد منير أبلغ سيادتك أنه سيتم طردي من الشقة التي استأجرتها أنا وزوجتي فايزة كمال منذ 8 سنوات"

وتابع: "سأصبح أنا وعفشي في الشارع بعد أن رفضت صاحبة الشقة أن تأخذ مني الإيجار وكسبت قضية طردي".

وأضاف: "رفض قسم ثان مدينة نصر منحي مهلة أيام لانتقل لمكان آخر وهددني بإلقائي وأولادي في الشارع صباح الأحد يرضيك أنام في الشارع في البرد ده".

نقيب الممثلين يتدخل لحل أزمة مراد منير

وتفاعل الجمهور مع منشور مراد منير وعبروا عن حزنهم بسبب الأزمة التي يتعرض لها.

كما تدخل الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لحل أزمة المخرج مراد منير وكتب مراد قائلاً "تواصل معي دكتور أشرف زكي نقيب الممثلين ووعدني بحل المشكلة ومحاولة تأجيل طردي من شقتي وإيجاد بديل، وللحق أنا أثق في هذا الرجل".

يذكر أن مراد منير هو مخرج مسرحي قدم العديد من الأعمال المسرحية التي حازت على إعجاب الجمهور، كما أنه زوج الفنانة الراحلة فايزة كمال التي رحلت عن عالمنا بعد صراع مع مرض السرطان.

زوج الفنانة فايزة كمال يستغيث برئيس الجمهورية: هيتم طردي من الشقة

معلومات عن فايزة كمال

ومع تصدر فايزة كمال الترند وعودتنا لتذكر جميلة الجميلات كما أطلقوا عليها، إليكم معلومات لا تعرفونها عن الراحلة، فهي شاركت في حوالي 40 عمل تليفزيوني و20 فيلماً سينمائياً إلى جانب عدد من المسرحيات.

ولدت فايزة كمال في الكويت عام 1962، بدأت مشوارها الفني من خلال مسلسل تاريخي يحمل اسم "العدل والتفاح" من بطولة الفنانة مديحة كامل، وجاءت شهرتها الواسعة بعد مشاركتها في مسلسل "المال والبنون" الجزء الأول حيث قامت بدور فريال فراويلة.

توالت أعمال فايزة كمال الفنية فشاركت في أعمال مثل الإمام الشافعي و"ملكة في المنفى" و"حكايات بنات" و"دنيا" و"أحلام مشروعة" وغيرها من الأعمال المميزة.

تزوجت فايزة كمال من المخرج مراد منير وأنجبت منه يوسف وليلى، وعن آخر أعمالها كان مسلسل "الإمام الغزالي" الذي شاركت في بطولته مع الفنان محمد رياض وطارق الدسوقي ونجوم آخرين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار