أول رد من زوجة حسن شاكوش بعد طردها من المنزل ووالدها: منهارة

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مايو 2023
أول رد من زوجة حسن شاكوش بعد طردها من المنزل ووالدها: منهارة

انهارت ريم طارق، زوجة حسن شاكوش، بعد تحريرها محضر ضده اتهمته فيه بسرقة أموالها وطردها من منزل الزوجية بمدينة 6 أكتوبر على إثر عدد من الخلافات الزوجية بعد زواج استمر 55 يوماً.

زوجة حسن شاكوش تعلق على أزمة طردها من المنزل

وكشفت عدد من التقارير الصحفية عن بعض تفاصيل الخلافات التي وقعت بين الثنائي، خاصة بعد أن رفضت زوجة حسن شاكوش الإفصاح عن سبب المشاكل في تصريحات لموقع القاهرة 24.

وعلقت ريم طارق على الأمر قائلة: "أنا لما أحتاج ليكم هتصل عليكم"، مكتفية بتعليق غامض عبر ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام قالت فيه: "هو في إيه يا جماعة وإيه كمية الهبل دي اللي بتتقال".

وربط البعض بين تعليق زوجة حسن شاكوش وما كشفت عنه بعض المصادر المقربة من الثنائي حول سبب الخلافات بينهما، مشيرة إلى أنها بدأت بعد أن أخفت عنه زواجها من آخر قبله.

وأوضح أحد المقربين من الأسرة في تصريحات للقاهرة 24 أن حسن شاكوش لم يكن يعلم بزواج ريم طارق بآخر من إحدى محافظات الصعيد وتطورت الخلافات بعد معرفته ليقوم بطردها من المنزل على إثرها.

وأردف المصدر بأن زوجة حسن شاكوش أخفت زواجها من آخر في وقت سابق، اكتشف مطرب المهرجانات الأمر مصادفة وتطورت المشاكل حتى طردها من المنزل وقام بالاستيلاء على إيصال أمانة وبعض المشغولات الذهبية

وعلق والد ريم زوجة حسن شاكوش موضحاً أنه وقت وقوع المشاجرة كان في منزله بسبب خضوعه لعملية قلب وفوجئ بعودة ابنته للمنزل منهارة بعد طردها من مسكن الزوجية.

ووعد والد زوجة حسن شاكوش بالكشف عن مزيد من التفاصيل قائلاً: "أنا تعبان وعامل عملية، وبنتي جاتني منهارة وبتبكي، ومش هتكلم عن حاجة دلوقتي بس أنا هعمل مؤتمر يوم الثلاثاء وهحكي فيه كل التفاصيل الكاملة واللي حصل بينها وبين زوجها".

حسن شاكوش يرد على اتهامات زوجته

ومن جهته علق حسن شاكوش على الاتهامات التي وجهتها له زوجته قائلا: "مساء الفل عليكم جميعا يمكن القصة دايما ناقصة والبيوت فيها أسرار واحنا بنخاف على بنات الناس واتربينا على كده وحق الرد بيقول أن دي لسه مراتي ميصحش أتكلم عنها حتى لو حصل ايه".

وتابع: "يمكن أهل بيتي وفريق عملي وأقرب الناس ليا أتاذوا من الحوار ده بس بما أنها شاركت جمهوري بشيء جارح بالشكل ده كل اللي أقدر أقولوا الحمد الله على نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة الحمد لله على كل شيء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار