زوج دانة الطويرش ووالدتها يفاجئانها على الهواء

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 مايو 2021
مقالات ذات صلة
حسين فهمي "الواد التقيل" يحتفل بعيد ميلاده الـ81 عام
أحلام تستقبل زوجها استقبالاً حار بعد غياب طويل‎
حصة جاسم نبهان في أول ظهور لها مع والدها

فاجأ زوج دانة الطويرش، الفاشنيستا الكويتية بلفتة رومانسية على الهواء، إلا أن المفاجأة لم تقتصر على ذلك ليفاجئها صالح الراشد بإحضار والدتها أيضاً.

 وخلال ظهورها ضيفة مع الإعلامي صالح الراشد، فوجئت الفاشنيستا الكويتية بلفتة رومانسية من زوجها، والذي دخل إلى مكان التصوير بعد ان طلب منها الراشد وضع غمامة على عينيها، لتفاجأ بعد إزالتها بزوجها يجلس جوارها ممسكاً بباقة من الورود.

زوج دانة الطويرش ووالدتها يفاجئانها على الهواء

وبعد دقائق أمر صالح الراشد الزوجين بربط الغمامة مرة أخرى، لتفاجأ دانة الطويرش بوالدتا أمامها، وتبدأ في ربط الأحداث التي تدرك بعدها أن الترتيبات التي كانت تعد مسبقاً مناجل هذه المفاجأة.

دانة الطويرش تحرج صالح الراشد بسبب عمليات التجميل

الفاشنيستا الكويتية دانة الطويرش، كانت قد فاجئت الإعلامي صالح الراشد بحديثها عن التجميل كما علقت على عمليات تجميل فوز الفهد معبرة عن إعجابها بخشمها.

وعن عمليات التجميل التي خضعت لها، نفت دانة الطويرش خضوعها لعمليات تجميل في وجهها، معلنة اعتمادها على الفيلر، والبوتكس فقط، وأنها تعتبرهما عمليات تجميل مصغرة.

زوج دانة الطويرش ووالدتها يفاجئانها على الهواء

 ورداً على سؤال حول أفضل الفنانت اللواتي خضعن لعمليات تجميل بنتائج  جيدة، قالت دانة طويرش، أنها تحب خشم فوز الفهد وأنها اعتمدت على عمليات التجميل التي تجملها.

 وأحرجت دانة الطويرش صالح الراشد بعد أن اعترف الأخير بحبه لعمليات التجميل لترد الفاشنستا الكويتية قائلة: "لازم تحب عمليات التجميل طبعاً"، وعندما نفى الراشد خضوعه لها، قالت لها: "وماذا تعتبر الإبر!"، ليعلق بأنها مجرد رتوش 

دانة الطويرش وقضية غسيل الأموال

دانة الطويرش واحدة من المشاهير اللذين تورطت أسمائهن في قضية غسيل الأموال والتي عرفت إعلامياً باسم قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت.

 وبعد رفع الحظ عن حسابتهن، أهدت فوز الفهد مجموعة من النوق لزميلاتها المتورطات معها في القضية وبينهن دانة الطويرش وجمال النجادة.

وجاء ذلك عقب قرار النائب العام الكويتي برفع التحفظ عن أموال وحسابات عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتورطين في قضية غسيل أموال الشهيرة، والمعروفة إعلامياً باسم "قضية غسيل  أموال المشاهير"،  في تطور جديد للمراحل الأخيرة من  القضية الشهيرة، وهم الإعلامية نهى نبيل وزوجها إبراهيم جمعان، ودانة الطويرش، وعهود العنزي، ليضاف إليهم  بعد ذلك مشاري بويابس وفوز الفهد وجمال النجادة ومريم رضا وحليمة بولند وفرح الهادي، ليعمم البنك المركزي  القرار على البنوك كافة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ القرار.

زوج دانة الطويرش ووالدتها يفاجئانها على الهواء

ورفع التحفظ من على أموال مشاهير الكويت لا يعني سقوط التهم عنهم، وإنما قد يكون تمهيد لحفظ القضايا التي أثيرت منذ يوليو 2020، وكانت أوضحت المصادر لجريدة القس أن هناك متهمين آخرين تباشر النيابة تجهيز كتبهم الرسمية إلى البنك المركزي، لرفع الحجز عن حسابات عدد آخر من المشاهير المتهمين في ذات القضايا.

وقضية غسيل الأموال الشهيرة، تورط فيها ما يقرب من 27 من مشاهير السوشيال ميديا، بينهم يعقوب بو شهري، نهى نبيل،  فوز الفهد، دانة الطويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، جمال النجادة، ومريم رضا.

تعليق دانة الطويرش بعد برائتها

دانة الطويرش، كانت قد عبرت حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، مقطع فيديو عبرت فيه عن سعادتها بقرار رفع التحفظ عن أموالها، وذلك في أول تعليق لها بعد قرار النائب العام بشأن المتورططين في قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت.

وشكرت دانة الطويرش متابعيها ومحبيها على متابعتهم لها طوال الفترة الماضية وسؤالهم عنها قائلة: "شكراً لكم على حبكم وعلى كل شي سوتولي ياه، الحمد لله في السراء والضراء، والله الكلمة هاي كانت تزيل همي الفترة اللي فاتت، كنت كل ا أحس بضيق كنت أقولها".

زوج دانة الطويرش ووالدتها يفاجئانها على الهواء

 وأضافت الطويرش: "مش قادرة أعبر عن الفرحة اللي أنا حساها الوقت، الحمد لله دائماً وأبداً، الواحد ما عارف يشكر الله كيف، يارب اعطي الفرحة هاي لكل زمايلنا يارب".