زينة تخطف الأنظار بإطلالة بحرية جديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 سبتمبر 2020
زينة تخطف الأنظار بإطلالة بحرية جديدة
مقالات ذات صلة
ما بين الغرابة والأناقة: نجمات تألقن بالكمامات في مهرجان الجونة
مشاهير أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا بعد شفائهم
رانيا يوسف تتحدى منتقديها وتشعل إنستقرام بإطلالة جريئة

نشرت الفنانة زينة صور جديدة لها، في حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيها بإطلالة صيفية بحرية وبشرة برونزية زادت من جمال إطلالتها، وتفاعل محبو زينة معها في التعليقات وتبادلوا معها كلمات الإعجاب.

وظهرت زينة في إطلالتها بمايوه أزرق مرتدية نظارة شمس وبورنيطة

صور زينة

اعتادت الفنانة زينة نشر صور طريفة في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام وكانت آخرهم صورة سقوطها من على السلم، حيث نشرت زينة صورة لها،  في أثناء وقوعها من أعلى درجات السلم وعلقت عليها بطرافة قائلة: امنعوا الضحك، وهو ما دفع كثير من الفنانات للتفاعل معها.

ظهرت زينة في الصورة وهي ترتدي فستان أزرق مستلقية على الأرض، وإلى جانبها حذاء فضي بكعب عالي، وحقيبة يدها والتي خرج منها أقلام الروج الخاصة بها.

وتفاعل معها عدد من النجمات، معبرين عن طرافة الموقف ومن بين النجمات اللتي أثارت الصورة ضحكاتهن، ياسمين رئيس، أنغام، غادة عبد الرازق، والمطربة رنا سماحة.

مسلسل جمع سالم

شاركت زينة في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل جمع سالم، وقدمت لها أغنية التتر الفنانة أنغام، حيث لم يمنعهمها زواجهما من الفنان أحمد عز من التعاون، أو تسبب في وجود خلاف بينهما.

مسلسل زينة أحد مسلسلات رمضان التي نجت من شبح التأجيل، حيث يشارك مسلسل جمع سالم ضمن سباق الدراما الرمضانية لهذا العام.

أولاد زينة

كانت محكمة الأسرة بمدينة نصر، قضت بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 41 ألفا و700 جنيه إسترليني مصروفات دراسية لتوأمه من الفنانة زينة، ما يتجاوز 800 ألف جنيه مصري.

وأوضح محامي الفنانة زينة معتز الدكر، تفاصيل الحكم، وقتها، في تصريحات لـ«مصراوي»، حيث قال إن حكم المصروفات الدراسية يشمل العامين السابق 2018/2019 والحالي 2019/2020، وأنه صدر بالجنيه الإسترليني لأنها عملة الدفع في مدرستي الطفلين.

وكانت محكمة استئناف القاهرة قد أيدت سابقا حكم أول درجة في قضية إلزام الفنان أحمد عز بتأدية ما يساوي 30 ألف جنيه إسترليني لطفليه من الفنانة زينة «زين الدين وعز الدين» كمصروفات مدرسية للتوأم.

وقدم معتز الدكر، محامي زينة، تحريات المباحث عن ثروة أحمد عز، والتي قُدرت بـ 12 مليون جنيه، عن دخله من أحد المسلسلات، بالإضافة إلى 20 مليون جنيه أخرين من ظهوره في أحد الإعلانات، بجانب بعض المبالغ التي تقاضاها عن مشاركته في بعض الأفلام والمسلسلات الأخرى.

وأمرت محكمة أول درجة بجلسة 30 مارس الماضي بإلزام عز بدفع 30 ألف جنيه استرليني زيادة نفقة لتوأميها، ولكن زينة قدمت طعن بالاستئناف على الحكم الصادر، بسبب أن مبلغ الزيادة لا يتناسب مع دخل مطلقها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#مصر ❤️ #egypt #zeina #زينه

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on