زينة تنشر صورة لها بملامح رجل وتتحدث عن صفات فتى أحلامها

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يونيو 2020
زينة تنشر صورة لها بملامح رجل وتتحدث عن صفات فتى أحلامها
مقالات ذات صلة
زينة تخطف الأنظار بإطلالة بحرية جديدة
زينة تنشر صورة لها خلال وقوعها من على السلم: امنعوا الضحك
بعد ضجة صورها: زينة توضح حقيقة نفخ شفتيها وإفساد جمالها

نشرت الفنانة زينة صورة لها بملامح رجل، باستخدام أحد التطبيقات التي تحول الصور إلى الجنس الآخر، وعلقت على صورتها بتعليق كوميدي أثار ضحك متابعيها.

 وكتبت زينة على الصورة التي نشرتها: "هي دي الرجالة ولا بلاش وده شكل فتي أحلامي والنبي يا جماعة اللي يلاقيني وأنا علي شكل راجل يقولي فورا.. ده انا لو شفتني وأنا راجل هاروح اتقدملي واتجوزني".

زينة

اعتادت الفنانة زينة نشر صور طريفة في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام وكانت آخرهم صورة سقوطها من على السلم، حيث نشرت زينة صورة لها،  في أثناء وقوعها من أعلى درجات السلم وعلقت عليها بطرافة قائلة: امنعوا الضحك، وهو ما دفع كثير من الفنانات للتفاعل معها.

وظهرت زينة في الصورة وهي ترتدي فستان أزرق مستلقية على الأرض، وإلى جانبها حذاء فضي بكعب عالي، وحقيبة يدها والتي خرج منها أقلام الروج الخاصة بها.

وتفاعل معها عدد من النجمات، معبرين عن طرافة الموقف ومن بين النجمات اللتي أثارت الصورة ضحكاتهن، ياسمين رئيس، أنغام، غادة عبد الرازق، والمطربة رنا سماحة.

مسلسل جمع سالم

شاركت زينة في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل جمع سالم، وقدمت لها أغنية التتر الفنانة أنغام، حيث لم يمنعهمها زواجهما من الفنان أحمد عز من التعاون، أو تسبب في وجود خلاف بينهما.

مسلسل زينة أحد مسلسلات رمضان التي نجت من شبح التأجيل، حيث يشارك مسلسل جمع سالم ضمن سباق الدراما الرمضانية لهذا العام.