زينة تتحدث عن علاقتها بأحمد عز من جديد: نسيته يوم ما خلعته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021
زينة تتحدث عن علاقتها بأحمد عز من جديد: نسيته يوم ما خلعته

علقت الممثلة المصرية زينة على أزمتها الشهيرة مع الفنان أحمد عز المستمرة حتى الآن وطلبت من الصحافة أن تكف عن تداولها والحديث عنها.

زينة وتصريحات نارية بشأن علاقتها بعز

وقالت الفنانة زينة خلال ندوة تكريمها في قصر السينما ضمن برنامج "نجم وندوة"، عن علاقتها بالفنان أحمد عز الآن:"أنا من وقت معين لحد ما خلعته نسيته ونسيت القضايا"، مشيرة إلى أنها لا تتحدث مع المحامي الخاص بها بشأن القضايا بل تترك الأمر له كليا.

وأكدت أنها من وقت خلعه لا تحب الحديث في هذا الأمر خاصة أن الجمهور لا يحب الحديث عنه أيضاً".

وأضافت زينة أنها لم تخسر الجمهور ولم تخسر أي شئ من حجمها الفني ولا الإنساني بسبب هذه القضايا، بل أوضحت بأنها تأكدت من حب الجمهور لها من خلال مساندته لها على مدى سنوات القضية حتى انتصرت بنسب الأطفال لأبيهم ووصل الأمر للخلع.

وأكدت زينة أنها قد طوت هذه الصفحة تماما من حياتها، وكأنها لم تكن من الأساس، موضحة "أنا نسيت الموضوع كله ومش مهتمة بيه أصلا، وبعرف الأخبار زيي زي أي حد من الجرياد والمواقع، فمن أول ارتباطنا ببعض لحد قضية الخلع أنا نسيت كل حاجة تماما"

وطالبت الصحفيين ورواد التواصل الاجتماعي بلهجة شديدة العصبية، بأن لا يكتبوا في هذا الشأن مرة أخرى، وشددت على أنها لا ترغب بأن تتحدث عن هذه المشكلة مرة أخرى، وهذا لأنه يعد أمر خاص ولا يخص أحد أن يتدخل في حياتها العائلية.

زينة تتجنب ذكر اسم أحمد عز

ولاحظ الجميع خلال حديث زينة عن أزمتها بأنها لم تذكر اسم الفنان أحمد عز ولو لمر واحدة خلال حديثها المطول سواء بالسلب أو بالإيجاب.

زينة تتحدث عن خطوبتها

كما تحدثت زينة لأول مرة عن خطوبتها من قبل في بداية حياتها من الفنان تامر عبدالمنعم واستمرت الخطوبة لفترة طويلة وخلال خطوبتهما عرض على زينة فيلم "مذكرات مراهقة"، ولكن أثناء الجلسات التحضيرية للفيلم تدخل تامر عبدالمنعم ومنع زينة من تقديمه ولكن زينة أوضحت أنها لم تندم علي عدم تقديم هذا الفيلم.

آخر أعمال زينة

يذكر أن زينة شاركت في موسم رمضان الدرامي لعام 2021 بمسلسل "كله بالحب" من تأليف محمد الشخيبي، إخراج عصام عبد الحميد، وشاركها البطولة أحمد السعدني، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، مصطفى درويش ويوسف عثمان

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار