نور الغندور تضع مواصفات فتى أحلامها ومقدار ثروته

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2023
نور الغندور تضع مواصفات فتى أحلامها ومقدار ثروته

كشفت الفنانة نور الغندور عن المواصفات التي ترغب فيها في فتى أحلامها وذلك بالقياس على عدد من النجوم والمشاهير، مشيرة إلى أن هناك عدداً من النجوم تتمنى تواجدهم في حفل زفافها.

نور الغندور تكشف مواصفات فتى أحلامها

وأوضحت نور الغندور خلال لقاء لها مع الإعلامي هشام الهويس ببرنامج كاربول كاريوكي على قناة دبي، أنها تريد شخصاً بوسامة الفنان اللبناني وائل كفوري، واهتمام وعشق الفنان العراقي كاظم الساهر، ومرح وخفة ظل محمد رمضان والفنان السعودي أحمد الشعيب، وابتسامة الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ الذي اشتهر بدور مهند.

ومزحت نور الغندور حول ثراء الشخص الذي تتمنى الارتباط به، مشيرة إلى أنها تفكر في ثراء الرجل الذي تريد الارتباط به لكن ليس بصورة كبيرة لأن شخصيته أهم بكثير، معلقة: "أريد أن يحمل حسابه البنكي 6 أصفار، ويفضل أن يكون يملك حسابات متفرقة".

وحول حفل زفافها، لفتت إلى أنها تتمنى تواجد عدد من الفنانين فيه من بينهم الفنان عبد المجيد العبد الله ونانسي عجرم وتامر حسني وعمرو دياب.

نور الغندور تكشف السبب الأكبر لإنفاق أموالها

وأشارت  إلى أنها تنفق بكثرة خلال التسوق على الأحذية والحقائب، إلا أنها تختار الملابس والمقتنيات التي تكون أسعارها معقولة ولا تميل إلى دفع مبالغ خيالية للحصول عليها، قائلة: "هو أنت ماشي مع ثروة ولا إيش".

ولفتت إلى أن ذلك قامت به مرة واحدة فقط ولم تكرر الأمر بعد أن أنفقت مبلغاً كبيراً تعدى الـ 10 آلاف دولار أمريكي خلال التسوق، وكانت تلك المرة الأولى والأخيرة خاصة بعد أن صدم والدها من الأمر لكنه لم يوجه لها التوبيخ واكتفى فقط بتقديم النصائح وتقبل الأمر.

وشاركت نور الغندور مؤخراً في مسلسل دهب بنت الأوتيل، الذي عرض على منصة شاهد من 10 حلقات مع الفنان السعودي أحمد شعيب، وهبا شيحان، و غفران محمد، ورشا بلال، وساشا دحدوح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار