ساعة عمرو دياب في إعلان عطره الجديد حديث الجمهور بسبب سعرها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 فبراير 2021
ساعة عمرو دياب في إعلان عطره الجديد حديث الجمهور بسبب سعرها
مقالات ذات صلة
سعر ومواصفات ساعة عمرو دياب المذهلة خلال ظهوره مع روان بن حسين
مفيد فوزي: لا أحب عمرو دياب ورسالتي إلى عادل إمام مفيش وقت!
نور عمرو دياب تكشف عن تفاصيل حياتها وموقفها من دخول التمثيل

لفتت الساعة التي كان يرتديها الفنان عمرو دياب في إعلان عطره الجديد أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين بدأوا في البحث عن سعرها بمجرد عرض الإعلان.

ساعة إعلان عمرو دياب الجديد بسعر خرافي

وبالبحث عن سعر الساعة على موقع الشركة الخاصة، اتضح أنها تساوي نحو 33 ألف يورو، أي حوالي 700 ألف جنيه، وهي موديل روليكس 116505.

ساعة عمرو دياب في إعلان عطره الجديد حديث الجمهور بسبب سعرها

لم يكن سعر ساعة الفنان عمرو دياب هو المفاجأة الوحيدة فيه، ففي إعلان عمرو دياب الجديد ظهر لأول مرة مرتدياً حلق باللون الأزرق في الإعلان وهو ما لفت الأنظار بشدة وتحول إلى ترند في خلال ساعات قليلة.

أحداث الكليب تدور قصته حول عمرو دياب الذى يعيش قصة حب كل يوم مع فتاة، ويتركها فى صباح اليوم التالي مع نهاية فعالية العطر، وتشاركه فى بطولته المذيعة انجي كيوان.

كما ظهر الهضبة في الإعلان داخل أحد حمامات السباحة مديرا ظهره، بينما ارتدى كاب يحمل كلمة "شكرا" وهو اسم أغنيته التي صدرت في ألبومه " يا أنا يا لأ"، ولفت رقم 34 الذي ظهر به عمرو دياب أثناء تواجده بحمام السباحة برفقة إحدى العارضات وكشف عن التاتو المرسوم خلف عنقه ومدون عليه 34 في إشارة إلى اسم عطره الجديد ويحيط به غصن الزيتون باعتباره رمزا للسلام.

مودل إعلان عمرو دياب

عارضة الأزياء الروسية نيكا ماريانا Nika Mariana لفتت الأنظار خلال إعلان عطر عمرو دياب الذي حقق نجاح وجدل كبير بسبب فكرته وطريقة تصويره وبمجرد عرضه أصبح حديث السوشيال ميديا حيث علق الجمهور على نيكا ماريانا و الإطلالات الجريئة والمختلفة التي تعتمد عليها.

إعلان عطر عمرو دياب تعتمد فكرته على ظهور عمرو دياب وهو يرش عطره الجديد وبمجرد المرور بجانب نيكا ماريانا داخل أحد الفنادق تُغرم به وتذهب معه إلى عالم الأحلام وتتخيل نفسها برفقته دائماً، الفكرة كان لها نصيب كبير من السخرية في حين علق البعض على جمال نيكا ماريانا عارضة الأزياء الروسية الشهيرة.

نيكا ماريانا من مواليد موسكو ولدت في 28 سبتمبر 1992 بدأت حياتها العملية في مجال عروض الأزياء وأطلقت حسابها على إنستقرام عام 2016 حيث يصل عدد المتابعين لها الـ900 ألف متابع ومع نشر العديد من الإطلالات اعتبرها الجمهور من أجمل عارضات الأزياء الروس بخاصة وأنها تتمتع بعيون واسعة باللون البني وبشرة صافية جميلة.