سبب بكاء مي عمر على الهواء وردها على تشبيهها بسعاد حسني

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 مايو 2021
سبب بكاء مي عمر على الهواء وردها على تشبيهها بسعاد حسني
مقالات ذات صلة
تعددت الخلافات والمخرج واحد.. أبرز أزمات محمد سامي قبل نسل الأغراب
رغم خلافتهما مع زوجها.. مي عمر تصالح نسرين أمين وياسمين صبري
مي عمر تظهر بأحدث حقائب Valentino وهذا سعرها

حلت الفنانة مي عمر، ضيفة على برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، يوميًا في رمضان، على قناة المحور، وكشفت تفاصيل من حياتها الفنية.

بكاء مي عمر في برنامج العرافة

روجت الإعلامية بسمة وهبة للقاء مي عمر في برنامج العرافة، عن طريق مقطع فيديو دعائي، وظهرت فيه مي عمر باكية، وأوضحت بسمة وهبة أن سبب البكاء هو المخرج عمرو عرفة.

وكان السؤال الذي وجهته بسمة وهبة لمي عمر، ودفعها للبكاء، هو سؤال حول تغريدة للمخرج عمرو عرفة،  كتبها عبر حسابه على تويتر، أثناء عرض مسلسل لؤلؤ الذي قدمته مي عمر قبل رمضان مباشرة، وقال إن رأيه في نجاح بعض المسلسلات، يرجع إلى تقطيع الحلقات إلى فيديوهات قصيرة، ثم رفعها على الفضاء الإلكتروني بعناوين مثيرة، مما يدفع المشاهد لفتحها حبًا لاستطلاع ما بداخلها.

وردت مي عمر على هذا الكلام قائلة إنها لا تعتقد أن عمرو عرفة يقصدها بهذا الكلام، وتابعت: "لو يقصد هستغرب، أنا بعتبره أب، بحترمه وبيحبني ولما بيتقابل بحس إنه بيفرح لي وبيفرح بنجاحي، فلو يقصد لؤلؤ هتبقى بالنسبة لي غريبة، ومعتقدش إن أكثر من مليار شخص فتحوا الفيديوهات بسبب الفضول".

وأردفت باكية أنها لم تسأله عن حقيقة هذا الكلام، متابعة: "لو كان يقصدني هتبقى صدمة وغريبة، أنا أتوقع إنه مش هو، ومش قادرة أقتنع إنه كان يقصدني".

أكدت عمر أن دورها في مسلسل لؤلؤ، من أفضل الأدوار التي قدمتها ومن أقرب الأدوار لقلبها، لأنه ربطها بالجمهور، وأوضحت أنها شعرت بفرح ونجاح بسبب ردود الأفعال التي كانت أفضل مما توقعت وقالت: "قررت وقتها إني مش هسيب حاجة تبوظ النجاح ده، واللي يقول يقول، مفيش مرة اتظلمت فيها ربنا معوضنيش فيها وأكتر مما تمنيت".

مي عمر تكشف موقف محرج مع محمد سامي في دولة أوروبية: كنا هنتحبس

كشفت الفنانة مي عمر، تفاصيل مشكلة تعرضت لها مع زوجها المخرج محمد سامي في دولة أوروبية، قائلة: "الأوتيل كان كبير وكنا راجعين بالليل، ووصلنا عند الغرفة ومعرفناش نفتح، واللوبي كان بعيد، ومقدرناش ننزل نجيب مفتاح فاقترح إننا ننط من ورا على البلكونة، فدخل غرفة طلعت مش أوضتنا وكان فيها راجل وست".
وأضافت عمر: "محمد كان متضايق إن الراجل كان بيتخانق معاه، وقال له خلاص احنا اتلغبطنا، وحصل خناقة بينهم، خدونا على القسم لكن ما فضلناش هناك وانتهت المشكلة بالصلح".

رد مي عمر على تشبيهها بسعاد حسني

علقت الفنانة مي عمر، على تشبيه الجمهور لها بالفنانة الراحلة سعاد حسني، خاصة في مسلسل لؤلؤ الذي عرض قبل شهر رمضان، قائلة: "كل الناس بتحب سعاد حسني، بس أنا نفسي أبقى مي عمر".

وأضافت عمر أنها تفضل الفنان الراحل عمر الشريف على الفنان أحمد السقا، موضحة: "أحمد السقا نفسه لو خيروه بينه وعمر الشريف هيختار عمر الشريف". 

وتابعت: "تعلمت الكثير من السقا، فهو نجم في أخلاقه ومذاكرته، وأكتر واحد بيذاكر كأنه لسه طالب في أولى معهد، وموصلش للي هو فيه من فراغ، وكان نفسي أتولد بدري وأمثل مع عمر الشريف".

أردفت مي عمر  أنها تفضل الفنانة سعاد حسني على الفنانة فاتن حمامة، مشيدة بهما، وقالت: "نفسي أعمل تاريخ زي فاتن حمامة، وسعاد حسني عندي ميكس ولذاذة زيادة عن اللزوم، والمقارنة بينهم صعبة، ومحمد هيتخانق معايا لما أروح هيتخانق معايا لأنه بيموت في فاتن حمامة".

مي عمر تعتذر عن هذا المساء مع تامر محسن

قالت الفنانة مي عمر، إنها اعتذرت عن المشاركة في مسلسل هذا المساء مع المخرج تامر محسن، لأنها كانت قد وقعت على مسلسل عفاريت عدلي علام مع الزعيم عادل إمام، ومسلسل ريح المدام مع أكرم حسني وأحمد فهمي.

وأضافت مي عمر: "لما مضيت ريح المدام اتفقت على إني أعمله بس لأن وقت التصوير كان طويل جدا، ولما جالي مسلسل مع عادل إمام قلت لازم أشتغل وأستحمل وأوفق بين مواعيد التصوير".

وتابعت: "لما قعدت مع تامر محسن كنت زعلانة إني اعتذرت عن المسلسل ودي أول مرة أزعل على مسلسل اعتذرت عنه وقلت له لو سمحت كلمني بعد كده بدري".

يذكر أن مي عمر تشارك في شهر رمضان ببطولة مسلسل نسل الأغراب.

المسلسل ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى "غفران الغريب" بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه "عساف الغريب" وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

ومسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، محمد دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر وهدير عبد الناصر.