سخرية وتعليقات عنصرية تلاحق ملكة جمال الجزائر بسبب شكلها.. وهذا ردها!

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 يناير 2019
سخرية وتعليقات عنصرية تلاحق ملكة جمال الجزائر 2019 بسبب شكلها
مقالات ذات صلة
ظهور جديد لملكة جمال السعودية 2018: هل تغيرت؟
صور: بإطلالة جريئة ملكة جمال لبنان تروج للسياحة والجمهور يهاجمها بشدة
صاحبة أجمل وجه للتصوير: فتاة ذات أصول لبنانية أصبحت ملكة جمال تشيلي

أشعل تتويج ملكة جمال الجزائر 2019 بلقبها موجة هادرة من السخرية والانتقادات اللاذعة والتعليقات العنصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد إعلان فوز فتاة من الجنوب باللقب، حيث اعتبر البعض أنها لا تتمتع بالجمال الكافي لتمثل الجزائر في مسابقة ملكة جمال العالم.

ومع إعلان فوز خديجة بن حمو من ولاية أدرار الواقعة جنوب البلاد، لتتربع على عرش جميلات الجزائر لسنة 2019، بعد منافسة بين 16 فتاة من كافة مناطق البلاد، انتشرت التعليقات التي تصفها بأنها سمراء وغير جميلة وأن معايير اختيار الفائزات ليست عادلة.

وردت خديجة بن حمو على الانتقادات والتعليقات الساخرة من اختيارها كونها ابنة جنوب الجزائر، بقولها: "أنا لا أتابع مواقع التواصل ولكن لا يهمني كلام المنتقدين وأقول لمشجعيني ربي يحفظكم".

وكشفت خديجة بن حمو أن معايير فوز إحدى المتسابقات باللقب هي الأدب والاحترام والشباب والجمال والأناقة، مؤكدة أنها قررت المشاركة بالمسابقة عن طريق الصدفة ولم تكن مخططة لها، حتى أنها ظنت أنها بعد أن تخوض مرحلة الاختبارات لن يتم اختيارها فعلياً للمنافسة على اللقب.

ونفت ملكة جمال الجزائر 2019 أن تكون قد توقعت فوزها باللقب مؤكدة أن المسابقة كانت مليئة بالجميلات من كل مناطق الجزائر، وموضحة أنها تنوي التركيز على الأعمال الخيرية خلال الفترة المقبلة، وذلك لكي تخدم وطنها.