دنيا بطمة تتغزل في جمالها وكلماتها تعرضها للسخرية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر 2023
دنيا بطمة تتغزل في جمالها وكلماتها تعرضها للسخرية

نشرت دنيا بطمة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه وهي تتغزل في جمالها وتوجه رسالة لمنتقديها.

وظهرت دنيا بطمة تتحدث عن جمالها وتستفز متابعيها، معتبرة أن سخرية البعض من جمالها ما هو إلى قهر وغيرة منها.

دنيا بطمة بعد التجميل

وقالت دنيا بطمة في مقطع الفيديو: "جمالي فاتن هو اللي فارسهم موتوا قهر". ليبدأ متابعون ف يالتفاعل معبرين عن استفزازهم من كلمات دنيا بطمة فكتبت متابعة: "شيء منتهى الاستفزاز إحنا مو مقهورين منك إحنا زعلانين عليك كيف حدا يبدل ملامحه بهذه الطريقة الأمر صادم وايد".

كما كتب متابعون: "صوت جميل وقوي كان ممكن تكون من أهم الفنانات بالوطن العربي لكن تصرفاتها خربت عليها"، "ايه ما عليه إذا في جمال أصلا أنت الله يرحم حالك لا قبول ولا جمال"، "اي جمال يا عمي تحبون ان الناس تتنمر عليكم المشكلة ما أدري هي تحاول تقهر مين محد جاب خبرك الحمدلله جمالنا من الله ما لعبنا فيه وجينا نقول جمالي وجمالي".

حديث دنيا بطمة عن جمالها:

كما استعاد الجمهور بدايات دنيا بطمة في تعليقات منها: "سبحان الله أول ما طلعت صوتها كان يفكرني بصوت ذكرى كان ممكن يطلع منها مطربة عظيمة لو اهتمت بده"،  وبدأ البعض في نشر صور لدنيا بطمة قبل وبعد التجميل وعلقوا عليها ساخرين بكلماتها التي كانت تتغزل بها في نفسها: "موتوا بقهركم من جمالي".

وتدهش دنيا بطمة الجمهور بتحولات دائمة في ملامحها بسبب التجميل، لتفاجئ الجمهور خلال الفترة الماضية بذقن مدبب لفت الانتباه بغرابته. فضلا عن شكل وجه جعلها تبدو كشخص آخر مقارنة بملامحها الطبيعية التي عرفها بها الجمهور.

ولم تقف عمليات دنيا بطمة عند تبديل ملامحها ووجهها فقط وإنما لفتت الأنظار بتغير واضح في شكل جسمها بعد خضوعها لعمليات النحت وغيرها من عمليات تجميل الجسم وتغيير هيئته.

سخرية من دنيا بطمة

سخرية الجمهور من دنيا بطمة بعد حديثها عن جمالها وأن منتقديها يغيرون من الجمال الذي تتمتع به، لتقف عند مجرد استعادة صورها القديمة بل عبر البعض عن اندهاشهم من قدرة تحمل الفنانة المغربية على أن تصبح شخصاً آخر بملامح لا تمت بصلة بملامحها الأصلية فكتب متابعاً: "ما لي دخل في اللي تقوله عن نفسها السؤال الوحيد اللي يراودني لما أشوف دنيا بطمة هو كيف إنها تتصالح مع نفسها وتنظر لنفسها كل يوم في المرأة وهي شخص آخر أمر غريب جدا".

وفي مقطع الفيديو ظهرت دنيا بطمة بملامح متغيرة عن الأيام الماضية حيث أصبحت تمتلك شكل شفاه غريبة بعد الفيلر وزاد شكل ذقنها المدبب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار