بسمة وهبة تتعرض للسخرية بسبب تعليقها على طلاق جوري بكر

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
بسمة وهبة تتعرض للسخرية بسبب تعليقها على طلاق جوري بكر

تعرضت الإعلامية بسمة وهبة لموجة من السخرية بسبب تعليقها على إعلان الفنانة جوري بكر طلاقها قبل أن تعود وتنفي الأمر موضحة أن حسابها الشخصي تعرض للسرقة.

سخرية من بسمة وهبة بسبب جوري بكر

وجاءت السخرية من بسمة وهبة بسبب الحديث عن طلاق جوري بكر بكونه باطل لأنها حامل ولم تلد بعد، وذلك عبر ستوري نشرته على حسابها الشخصي على إنستغرام

وكتبت بسمة وهبة: "أنا معرفش رقم تليفونك عشان أتواصل معاكي حبيبتي قريت خبر دلوقتي إنك انفصلتي عن زوجك وأنا عارفة إنك حامل، الحامل لا تُطلق مش عارفه مين الشيخ اللي عمل إجراءات الطلاق ده وأنتي حامل على حد معلوماتي".

وتابعت بسمة وهبة أنها يجب أن تراجع شيخ لأن طلاقها باطل: "أنا مراجعتش جوجل فعليكي إنك تراجعي شيخ لأن الطلاق ده باطل طلاقك باطل يا جوري".

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الأمر مؤكدين أنه ليس هناك علاقة بين الطلاق والحمل، وهو ما أكده عدد من علماء الأزهر الشريف في تصريحات صحفية من بينهم الدكتور أسامة قبيل، الشيخ بالأزهر قائلاً إن الحمل لا علاقة له بوقوع الطلاق أو عدم وقوعه، فالحمل نحتاجه لبيان العدة: "إنما نعلق موضوع الطلاق على الحمل أو عدمه فهذا غير صحيح".

جوري بكر تكشف حقيقة طلاقها

وكانت جوري بكر نفت خبر طلاقها بعد ساعات قليلة من انتشاره موضحة أن حسابها الرسمي تعرض للسرقة: ""الأكاونت اتهكر وفي ثانية حصل كل اللي حصل".

أشارت جوري بكر لتصريحات الإعلامية بسمة وهبة ببطلان طلاق الحامل قائلة: "الأستاذة بسمة وهبة وضحت أنه لا يجوز طلاق الست الحامل، أشكركم وقدر الله وما شاء فعل، أنا جوزي راجل محترم ومعتقدش يعمل معايا حاجة زي كده".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار