أنف ملكة كابلي الجديد يثير سخرية واسعة

  • تاريخ النشر: السبت، 22 مايو 2021
أنف ملكة كابلي الجديد يثير سخرية واسعة

تعرضت خبيرة التجميل السعودية الملكة كابلي لموجة من الانتقادات والسخرية الواسعة، من قبل متابعيها بسبب مظهر أنفها الجديد، في أحدث ظهو لها عبر تطبيق "سناب شات".

وتداول بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صور الملكة كابلي بشكل أنفها الجديد، بتعليقات ساخرة، بعد ظهورها الأخير على حسابها على سناب شات، حيث ظهرت بأنف غريب، مشيرة إلى أنها خضعت لعملية تجميل جديدة.

أنف ملكة كابلي الجديد يثير سخرية واسعة

وضحك المتابعون على أنف ملكة كابلي الجديد، وعلقوا على قصر قوامها المبالغ فيه والعدد الكبير من العمليات التجميلية التي أجرتها، وقالوا إنها لم تتناسب أبدًا مع شكل وجهها، فيما أبدى البعض استياءهم من التغيير المتكرر للمشاهير في الآونة الأخيرة.

كان آخر ظهور لملكة كابلي أثار الجدل، حيث ظهرت نجمة منصات التواصل الاجتماعي مع طليقها أحمد السالم،  وتداول متابعون مقطع فيديو لهما وهما يأخذان لقاح فيروس كورونا، في أول ظهور لهما معاً عقب انفصالهما بعد اتهامات متبادلة بينهما.

أنف ملكة كابلي الجديد يثير سخرية واسعة

وتفاعل المتابعون مع صور ملكة كابلي، وتم تداولها على نطاق واسع، وجاء في التعليقات: “ما هو الأنف ، كيف تتنفس؟ هذا ما أقوله ، اقطعها وشمر نفسك".

وعلقت أخرى: “فاهمة عمليات التجميل غلط هذا تبشيع ما قدت اشوف اي شي فيك الا انفك الغريب ارحمي نفسك”.

وسبق أن أوضحت ملكة كابلي أنها لا تحب شكل شفتاها بسبب حقن خاطئ قامت به منذ فترة لذلك فهي تهتم كثيراً برسم الشفاه والروج للحصول على المظهر المثالي الذي تحبه.

أنف ملكة كابلي الجديد يثير سخرية واسعة

وقال متابع: “اشتقت للمشاهير الطبيعين واشوف وجه ما فيه حقن وعمليات وشد ومط، اشتقنا لخلقة ربنا بدون تغيير فيها، التجميل يبين حتى انا كرجل واحس ان في شي مو طبيعي واعرف انه تجميل، اتمنى تتوقف هالعمليات وتزيد ثقة البنات بنفسهم”.

وكانت ملكة كابلي قد ردت من فترة على تعليقات بعض المتابعين وعدم تغييرها في طريقتها بالمكياج وشعرها مشيرة إلى أنها تفضل عدم الانجراف وراء الموضة والتغييرات المنتشرة بين الفاشينيستات على مواقع التواصل الاجتماعي.

أنف ملكة كابلي الجديد يثير سخرية واسعة

وأكدت ملكة كابلي أنها لا تحب التغيير في شكلها، وأنه منذ بداية تعرف الجمهور عليها من حوالي 4 سنوات عرفوها بشعرها الأسود الطويل ورسمة الآيلانير الخاصة بها، مشيرة إلى أنها تشعر بأن هذا الستايل هو الوحيد الذي يليق بها٬ لهذا لا تفضل أن تغير أو أن تقوم بصبغ شعرها وتغيير لونه.

وقالت إنها تقضي أغلب يومها بدون مكياج لكن عند الظهور أمام الكاميرا يجب عليها أن تكون في أجمل صورة، كما أنها ردت بحزن على أسئلة الفتيات حول سر عدم ظهورها بمكياج وأكدت أنه يحق لأن أن تضع ما تشاء لأنها ليست مشتركة في مسابقة ملكات الجمال أم أن هناك تقييم لمظهر الفتيات الطبيعي على سناب شات!