أول تعليق من ريهام حجاج بعد السخرية من ظهورها متنكرة بزي رجل صعيدي

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أبريل 2021
أول تعليق من ريهام حجاج بعد السخرية من ظهورها متنكرة بزي رجل صعيدي

علقت الفنانة المصرية، ريهام حجاج، على حملة الانتقادات اللاذعة، والسخرية الكبيرة، والتعليقات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول تنكرها في زي رجل صعيدي وظهورها بـ"قٌصة" خلال أحداث مسلسل "وكل ما نفترق".

وتنكرت ريهام حجاج أو "زينب" في شخصية الشاب الصعيدي خلال ظهورها في الحلقة الحادية عشر من المسلسل وذلك بعد خروجها من الإصلاحية التي قضت فيها سنوات من عمرها بسبب قتلها زوج خالتها الذي اغتصب توأمها "مأمونة" كي تتمكن من العيش بشخصية مختلفة بين أهل قريتها.

أول تعليق من ريهام حجاج بعد السخرية من ظهورها متنكرة بزي رجل صعيدي

أول تعليق من ريهام حجاج:

وكتبت ريهام حجاج عبر خاصية ستوري بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام: "هي الناس اللي بتقول إن شخصية زينب ولد صعيدي بقُصة !! بتخترعوا ليه يعني لو اللي بيتكلم مجنون فالمستمع عاقل أكيد إزاي هعمل دور راجل الشخصية اسمها زينب".

أول تعليق من ريهام حجاج بعد السخرية من ظهورها متنكرة بزي رجل صعيدي

وأضافت حجاج: "زينب يعني زوزو " بنت" وأول ظهور ليا في الحلقة الأولى يعني مش مفاجأة وطبيعي لو بنت شعرها كدة ولبست عمة هيطلع ليها قصة ومش معنى إنها صعيدية يبقى لازم يبقى شعرها كيرلي زي شخصية مأمونة البنات الصعايدة القمر".

أول تعليق من ريهام حجاج بعد السخرية من ظهورها متنكرة بزي رجل صعيدي

وكانت الفنانة ريهام حجاج قد أثارت حالة من الجدل والسخرية، مجددًا بعد ظهورها متنكرة في زي وشخصية رجل صعيدي ضمن أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسلها "وكل ما نفترق".

وجاءت حالة السخرية والجدل من ريهام حجاج عر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مظهرها لغير متناسق والغير مقنع أن يكون رجل وخاصة من رجال الصعيد الذيت يستمون بالقوة والشعر الخشن.

تنكرت ريهام حجاج أو "زينب" في شخصية الشاب الصعيدي خلال ظهورها في الحلقة الحادية عشر من المسلسل وذلك بعد خروجها من الإصلاحية التي قضت فيها سنوات من عمرها بسبب قتلها زوج خالتها الذي اغتصب توأمها "مأمونة" كي تتمكن من العيش بشخصية مختلفة بين أهل قريتها.

أول تعليق من ريهام حجاج بعد السخرية من ظهورها متنكرة بزي رجل صعيدي

ماكير ريهام حجاج يعلق على حملة السخرية من زي التنكر:

من جانبه، رد الماكيير أحمد الخواجة على الجدل الذي أُثير بعد ظهور الفنانة ريهام حجاج بالجلباب الصعيدي والعمة خلال أحداث الحلقة الحادية عشر الكثير من الجدل من قبل جمهور المسلسل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال أحمد الخواجة ماكيير ريهام حجاج، في تصريحات خاصة لموقع "في الفن"، للرد على حالة الجدل حول زيها التنكري في رجل صعيدي، إن "شخصية ريهام حجاج ليست متنكرة ولكنها بنت اسمها زينة تعيش مع المطاريد لذلك ظهرت وهي ترتدي العمة. وتعمدنا تسريحة الشعر حتى لا تدل أنها ولد فهي بنت ولكن طباعها رجولية لأنها تعيش وسط المطاريد".

وتابع "ريهام ارتدت باروكة في هذه الشخصية وتعمدنا إغماق درجة لون بشرتها لأنها تعيش داخل أجواء الجبل كي تليق مع الشخصية. وفكرة الجدل دائمة في الأعمال فهي أراء بشر ولكن ميكاب التي ظهرت به ريهام حجاج وأثار الجدل ليس ميكاب عادي فهو ميكاب شخصية داخل الموضوع. وهناك مفاجأة في الحلقات المقبلة على تلك الشخصية ولكني أرفض الكشف عن تفاصيلها".

أول تعليق من ريهام حجاج بعد السخرية من ظهورها متنكرة بزي رجل صعيدي

أزمة في مسلسل ريهام حجاج

وكانت تداولت أخبار عن انسحاب كل من المخرج كريم العدل ومدير التصوير سامح الأمير والمؤلف محمد أمين راضي بسبب مشاكل وقعت بينهم وبين الفنانة ريهام حجاج في موقع التصوير بسبب تدخلها الدائم في عملهم واعتراضها على كل شئ بل وإعادة مونتاج الكثير من المشاهد من جديد.

ومؤخرا طرحت الشركة المنتجة الإعلان الدعائي للمسلسل المقرر عرضه في رمضان 2021.

ظهر الغموض في الإعلان الأول من المسلسل الذي ظهر فيه كل أبطال العمل ريهام حجاج وأحمد فهمي وعمرو عبد الجليل محمد الشرنوبي وطارق عبد العزيز وأيتن عامر ورانيا يوسف، وهو من تأليف ورشة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل.

ويشارك إلى جانب ريهام حجاج كل من أحمد فهمي، وعمرو عبد الجليل، وطارق عبد العزيز، وأيتن عامر، ورانيا يوسف، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وأحمد صيام، وهو من تأليف ورشة محمد أمين راضى، وإخراج كريم العدل.

تدور الأحداث في إطار درامي ممزوج بالتشويق، حيث شقيقتان توأم، إحداهما تزن الأمور بالحكمة والعقل، والأخرى مختلفة تماما مندفعة وتميل إلى التمرد، تقع لهما العديد من المفارقات التي تؤثر في حياتهما.

يذكر آخر أعمال النجمة ريهام حجاج هو مسلسلها " لما كنا صغيرين" الذي حقق نجاحا كبيرا في رمضان الماضي، الذي شارك في بطولته كل من خالد النبوي ومحمود حميدة وكريم قاسم، ونسرين أمين، محمود حجازي، ونبيل عيسى، ومنة فضالي، وتأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار