سعر إطلالة رهف القحطاني يثير الجدل

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أغسطس 2022
سعر إطلالة رهف القحطاني يثير الجدل
مقالات ذات صلة
مروج الرحيلي ورهف القحطاني يثيران الجدل بقصة تعارفهما
رهف القحطاني تثير الجدل بملامح متغيرة وإطلالة جريئة
سعر إطلالة روبي الأخيرة يثير الجدل

أثارت رهف القحطاني مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، جدلا كبيرا بعد الكشف عن سعر إطلالتها الباهظة والتي ظهرت بها مؤخرا.

إطلالة رهف القحطاني من جوتشي

وظهرت رهف القحطاني أمس الأربعاء، عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات وهي تحضر فعاليات حفل على هامش الدعاية لإحدى شركات العطور الكبرى بالسعودية.

وارتدت رهف القحطاني إطلالة أنيقة، عبارة عن فستان من لونين بين الوردي والأسود وحملت حقيبة باللون الوردي أيضاً، وبدت في غاية الأناقة.

وتساءل عدد كبير من متابعي رهف القحطاني، حول سر أناقتها وثمن إطلالتها والتفاصيل الخاصة بها، قبل أن تقرر رهف القحطاني مشاركة متابعيها تفاصيل هذه الإطلالة التي نالت إعجابهم.

سعر إطلالة رهف القحطاني يثير الجدل

تفاصيل إطلالة رهف القحطاني

وشاركت رهف القحطاني تفاصيل إطلالتها مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع وتطبيق سناب شات، حيث كشفت أن إطلالتها بالكامل من دار أزياء جوتشي.

وجاء سعر الفستان صادما للبعض إذ بلغ ثمنه 38.850 ريال سعودي، وهو مبلغ كبير اعتقد البعض أنه ثمن مبالغ فيه بالنسبة لمشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

سعر إطلالة رهف القحطاني يثير الجدل

كما صدم سعر الحقيبة الصغيرة التي اختارتها رهف القحطاني من جوتشي أيضا متابعيها، إذ بلغ ثمنها 108, 100 ريال سعودي.

سعر إطلالة رهف القحطاني يثير الجدل

الجمهور يتفاعل مع إطلالة رهف القحطاني

وأكد البعض أن إطلالة رهف القحطاني أنيقة وتستحق هذا المبلغ الذي تجاوز الـ 140 ألف ريال سعودي، وأنها كانت تبدو في غاية الأناقة خلال الحفل.

من ناحية أخرى انتقد البعض الثمن الذي اعتبروه مبالغا فيه، قائلين إنها مجرد مناسبة فلماذا أصبح البذخ معلما واضحا لكل ما تصنعه المشهورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولماذا يبالغن في ارتداء الملابس بأثمان باهظة.

وقال البعض إن هذا المبلغ الكبير يضعهم في حيرة من التفكير، إذ كيف تكسب رهف القحطاني كل هذه الأموال من عملها كمشهورة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتساءلوا هل الإعلانات وحدها كافية للحصول على مثل هذه الأموال الطائلة.

ورشح البعض أن تكون رهف القحطاني قد حصلت على الفستان مثلما تفعل في باقي الإعلانات كنوع من أنواع الدعاية للإعلان عن الدار، ولكن بعض الردود جاءت لترد أن جوتشي تتعامل مع كبار النجمات والوجوه الدعائية في العالم ولا تحتاج لمشهورات مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الإعلان عنهم.

إطلالات رهف القحطاني

يذكر أن رهف القحطاني كثيرا ما تثير الجدل، خاصة خلال الفترة الأخيرة بمجموعة من الإطلالات التي تختارها، وكان أحدثها بسبب السعر الباهظ من جوتشي.

من ناحية أخرى كانت رهف القحطاني قد أثارت الجدل بجلسة تصوير بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فستانا مكشوفا من الصدر.

كما أثارت رهف القحطاني الجدل بإطلالاتها من المالديف، حيث قضت أسبوعا رفقة المشهورة مروج الرحيلي تسببتا فيه بأزمة وفرضت عليهما غرامة.