إطلالة رهف القحطاني البدوية في برنامج نادي الإبل

  • تاريخ النشر: السبت، 03 ديسمبر 2022
إطلالة رهف القحطاني البدوية في برنامج نادي الإبل

شاركت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي رهف القحطاني مقطع فيديو لها عبر تطبيق سناب شات وكانت تقدم برنامج نادي الإبل.

وتداول النشطاء هذا المقطع والذي قالت رهف فيه:"هذي علوم نشرتنا اليوم، وتراني كريمة، طبعا علوم المهرجان كافة عندي وحصرية، وبإذن الله سأشارك في شوط الأميرة نورة، وأحصد المركز الأول".

رهف القحطاني تصدم متابعيها

وتفاجئ المتابعين لما وصلت له رهف القحطاني والتي أصبحت من فاشينيستا إلى مذيعة رسمية تقدم برنامج "مجلس الصياهد التلفزيوني" وذلك ضمن نسخته السابعة وهو ضمن مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل.

يذكر أن برنامج مجلس الصياهد يقدم على فضائية السعودية الرياضية وينقل البرنامج بثه المباشر من مقر المهرجان.

وصرحت القحطاني خلال نشرة المساء قائلة: "سأشارك في شوط الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، وأحصد المركز الأول".

وكانت القحطاني قد تعرضت في وقت سابق للإيقاف عن عملها وتسبب ذلك في توجيه الانتقادات لها لذا ردت رهف على تلك الانتقادات وطلبت من الشامتين فيها التوقف عن ذلك.

رهف القحطاني ترد على متابع سخر منها

ونشرت رهف فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ردت فيه على من يسخر من توقف عملها في بعض الأوقات وقالت: "والله العظيم أشفق عليكم اللي يكتبونها ما معاكي التصريح ويضحكون".

وأوضحت رهف في الفيديو أن الشماتة تزقف الرزق وأن الرزق بيد الله وحده وأضافت  "لا تضحك على أن غيرك رزقه توقف أو واحد كفي محله لا تضحك لا تضحك يا أخي اكرهني لا تفضلني لا تتابعني انتقدني بس الرزق لا تضحك".

وأكدت رهف على عدم حزنها بسبب توقف عملها لأنها تؤمن بقدر الله وقالت:" فيه لأن والله العظيم ما اتقفل باب إلا يتفتح لي 20 باب الرزق على الله يمكن ربي ما كاتب لي الحين فهمتوا، اعرف أن نيتي صافية وأوكل أمري لله".

رهف القحطاني حزينة لوقف عملها

وخلال حديثها اتهمت رهف شخص بأنه السبب وراء توقف عملها ولم تذكر اسمه لكنها أكدت أنها لا تخشاهم طالما أن الله معها وأوضحت أنها تعتمد على تطبيق الواتساب في إدارة أعمالها.

وأشارت أن هذا الشخص هو السبب أيضا لما حدث معها في رحلة المالديف وهي الرحلة التي تعرضت لهجوم عنيف من قبل الجمهور بعدها وأضافت "تم تهكير واتساب الخاص بي منذ يومين… رجعته أنا الواتس آب… طبعا أنا ما أعرف يعني الواتساب هذا رزقي… أنت لماذا تريد أن تقطع رزقي؟ هه؟… ماذا فعلت لك أنا؟ كيف أضريت بك؟ اكرهني بكيفك واختلف معي بكل شيء".